كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل فصل ندى عبد الصمد من بي بي سي بسبب دعم غزة وانحيازها لفلسطين في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

إيقاف الإعلامية ندى عبدالصمد عن العمل في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عاجل - "شرس وعنيف".. قصف صهيوني جديد يدمر قطاع غزة (فلسطين اليوم)

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن بي بي سي كانوا يتحدثون دائمًا عن المهنية والمصداقية، وكشفت الحرب على غزة كذب هذه الادعاءات.

فصل المذيعة ندى عبد الصمد

وأوضح أن ندى عبد الصمد إعلامية كانت تعمل في بي بي سي منذ سنوات طويلة، وهي لبنانية ومراسلة لبي بي سي في بيروت، لكنهم فصلوها لوصفها حماس بالمقاومة، لأنهم لا يريدون أن يدعم أي شخص غزة والمقاومة وفلسطين.

وأضاف أن فصل المذيعة جاء من البلد التي باعت فلسطين وأرض فلسطين للكيان الصهيوني بوعد بلفور في 1917 من إنجلترا وهو السبب فيما يحدث اليوم في غزة.

وأشار إلى أن ندى عبد الصمد تدفع ثمن دعمها غزة وفلسطين، وبي بي سي يقتلونها بالفصل المفاجئ فهو بمثابة إطلاق رصاصة عليها، دون منحها الفرصة للدفاع عن رأيها.

ولفت إلى أنهم حاسبوها على رأيها ودعمها غزة والمقاومة، ودفعت ثمن انحيازها للشعب الفلسطيني، وكشفت مزاعم البي بي سي وأكاذيبها، ومسلسل فضائح بريطانيا فيما يتعلق بحرية التعبير والرأي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الاذاعة البريطانية فلسطين بي بي سي أحمد موسى صدى البلد هيئة الإذاعة البريطانية الإعلامي أحمد موسى مذيعة بي بي سي للكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي بی بی سی ندى عبد

إقرأ أيضاً:

أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)

أكد الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، أن الاحتلال الإسرائيلي يستمر في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مشيرًا إلى أن الفلسطينيين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم هذه الممارسات الوحشية.

إعلام إسرائيلي: 60 صاروخا أطلقت من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية اليوم عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين

و أوضح "سنجر"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن حملة تطعيم مرضى شلل الأطفال في قطاع غزة دليل على تمسك الفلسطينيين بالحياة، بالرغم من محاولات الاحتلال تعطيلها، مضيفًا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسعى إلى تهجير الفلسطينيين، مشددًا على أن فرص وقف إطلاق النار تبدو ضئيلة مع حكومة الاحتلال الحالية.

وأشار خبير السياسات الدولية، إلى أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بشكل كامل، ولكن هناك أصوات داخل الحزب الديمقراطي، مثل المرشحة كامالا هاريس، تدعم حل الدولتين إلى جانب مصر، وإسبانيا، والنرويج، وإيرلندا.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)
  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • الخامنئي: نصرة أهل غزة وفلسطين من أهم واجبات الأمة الإسلامية
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو
  • وزيرة خارجية فلسطين: إيقاب حرب غزة يتطلب الآن أوسع حشد عالمي "فيديو"