قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن القضية الفلسطينية عادت من جديد للمشهد بقوة منذ 7 أكتوبر الماضي لكن عادت بشكل جديد وبحالة جديدة، وبدموية جديدة من الجانب الصهيوني، والدور المصري له باع طويل في تقديم كل ما هو متاح وكل ما يمكن وكل الدعم المقدر والمثمن من الجانب الفلسطيني للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على كل الأصعدة.

وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، أن الدور المصري واضح بداية من اليوم الأول للعدوان على قطاع غزة القضية الفلسطينية وحتى اليوم، إرادة مصرية راسخة وحازمة أمام المشهد العالمي.

ولفتت أن مصر ترسل رسائل للعالم في حق الشعب الفلسطيني في أن تكون له دولة وعاصمة وحياة مستقرة والحفاظ على السلام في المنطقة، وحق الشعب الفلسطيني في وقف العدوان فورا عليهم، وحل الدولتين والحفاظ على الأمن القومي للقضية الفلسطينية والأمن القومي المصري.

وأوضحت أن رسائل مصر تتمثل في لا للعقاب الجماعي، ولا للعدوان على الشعب الفلسطيني، ولا للتهجير القسري، وهذه التأكيدات مستمرة منعا لأي تطلعات صهيونية مستمرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل القدس المحتلة المسجد الأقصى قصواء الخلالي القدس غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين العدوان الإسرائيلي غزة تحت القصف عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين اسرائيل اليوم قصف غزة غزة الان أخبار فلسطين اليوم الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان طوفان الاقصي القبة الحديدية غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخبار فلسطين الان اخر اخبار فلسطين اخبار غزة الان اخبار اسرائيل اليوم اخبار فلسطين اليوم القدس عاصمة اسرائيل ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي اخبار فلسطين واسرائيل اليوم ماذا يحدث في فلسطين الآن ماذا حدث اليوم في فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم أقصى احداث فلسطين اليوم احداث الاقصى عاصمة

إقرأ أيضاً:

قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة هو الأوسع ويدعو للتفاؤل

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي، أنه يوجد حالة من التفاؤل خلال الفترة القادمة، وذلك بعد أداء أعضاء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة أن التشكيل الجديد للحكومة هو الأوسع ويدعو للتفاؤل.

وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC"، أن الحوار الوطني مد يد المساعدة للحكومة، من خلال الخبرات والكفاءات

وأشارت الى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، عقب أدائهم اليمين الدستورية بقصر الاتحادية.

وواصلت أنَّ الرئيس على أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • قصواء الخلالي: الحكومة الجديدة تضم خبرات دولية ونريد وزراء أصحاب فكر
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة هو الأوسع ويدعو للتفاؤل
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC
  • حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي اليوم «في المساء مع قصواء» على CBC