صدى البلد:
2024-07-03@14:04:06 GMT

أحمد موسى يروي قصة مؤثرة عن المعاناة في غزة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لم تغلق أبوابها أمام الأشقاء تحت أي ظرف من الظروف، وعلى الرغم من كل ما تعانيه من الأزمة الاقتصادية ألا أنها لا تستطيع أن ترفض مساعدة الأشقاء. 

 

أحمد موسى يتحدث عن فلسطين 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن صديق له من غزة أرسل له مقطع فيديو عن فرحة الشعب الفلسطيني بصعود منتخب مصر لكأس العالم 2018، وهو ما يدل على إمكانية الحب من قبل الشعب الفلسطيني ورفع الأعلام المصرية، للحديث عن المعاناة التي تعيشها فلسطين في الفترة الماضية.

 

 

وتابع أحمد موسى: "صديقي بعد ما رأيت الفيديو قالي 80% من الفيديو اللي كانوا فرحانين في أن مصر صعدت كأس العالم استشهدوا، ده الحال في غزة يا جماعة، والله أنا بكيت بعد ما عرفت القصة دي، غزة بتعاني يا جماعة، والموضوع بقا صعب للغاية، الناس بقت تكتب اساميها على أيديها مستنيين الشهادة". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى برنامج على مسئوليتي الشعب الفلسطيني منتخب مصر غزة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

"نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على استمراره في منصبه بالحكومة الجديدة، قائلًا: "عمل مستمر على مدار الساحة، وقدم جهود كبيرة في قطاع الشرطة المصرية خلال السنوات الماضية".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو) مواجهة الإرهاب 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "اللواء محمود توفيق محبوب جدًا في الوزارة وعلاقته جيدة بالجميع، وعلى مستوى كبير جدًا من الأخلاق، فهو يطور منظومة الأمن بشكل مستمر بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتابع "وزير الداخلية قدم مجهود كبير في التصدي لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة، فقد نجحت الداخلية في دحر التنظيمات الإرهابية والجرائم الجنائية".

وتوجه موسى، بالشكر والتحية إلى كلا من الدكتور طارق مرزوق لتعيينه محافظًا للدقهلية، وتعيين اللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء محب حبشي محافظًا لبورسعيد الجديد، واللواء أيمن عطية محافظًا للقليوبية.

حقيبة التنمية المحلية

وقال إنه نقلا عن مصدر حكومي مطلع، فإن الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط؛ مرشحة لتولي منصب وزيرة التنمية المحلية خلفًا للواء هشام آمنة.

وأردف "أتقدم بالتهنئة للوزيرة منال عوض لتوليها حقيبة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة، من الوارد جدًا أن يتم تغيير أسماء جديدة في عدد من الوزارات والمحافظين خلال الساعات الماضية وحتى الساعة الثانية ظهر الغد، قبل أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي".

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال
  • وزير شؤون القدس لـ"اليوم": السعودية مواقفها ثابته وتاريخية تجاه الاقصى
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية