أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة يونج بويز السويسري، في المباراة التي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، نظيره يونج بويز على ملعب الاتحاد، حيث ينطلق اللقاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود النرويجي إيرلينج هالاند، هجوم السيتي أمام الفريق السويسري، ويعاونه هجوميًا، الثنائي فيل فودين وجاك جريليش.

كان مان سيتي، فاز على يونج بويز بالجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدف، سجل خلالها هالاند هدفين متتاليين.

يتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب المجموعة السابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، فيما يحتل يونج بويز المركز الثالث وفي رصيده نقطة وحيدة.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة يونج بويز

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، ريكو لويس، جوشكو جفارديول

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، ماتيوس نونيز، جون ستونز

وفي الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى يونج بويز دورى أبطال اوروبا تشكيل مانشستر سيتي هالاند دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی یونج بویز

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

 
سلطت وسائل إعلام بريطانية الضوء على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنهم سيبحثون عن التعاقد معه بشكل دائم.


وأفاد موقع Manchester Evening News البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في بيع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.


وأشار الموقع البريطاني إلى أن مانشستر سيتي كان يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى برشلونة.

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024 ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع السيتيزنز.


وأوضح الموقع البريطاني أن مانشستر سيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام مانشستر سيتي أي خيار آخر.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة