شفق نيوز/ قال الخبير في تقنيات الاستشعار عن بعد والذكاء الاصطناعي، الدكتور شاهين هرمزي، يوم الثلاثاء، إن موجة هواء بارد مُحمّلة بـ"مياه كثيرة" ستضرب العراق خلال الشهر الجاري.

وأضاف في حديث لوكالة شفق نيوز، أن "الموجة في طريقها إلى العراق، عبرت القارة القطبية وحملت معها مياهاً كثيرة من المحيط".

واوضح أن "الأنظار تتجه لهذه الموجة وهي في طريقها الان بأوروبا وستصل لتركيا وسوريا ثم العراق حيث سيتسبب بسقوط أمطار غزيرة بعد منتصف هذا الشهر أو في 18 و19 من هذا الشهر استنادا لتحليل آخر صور الأقمار الصناعية الحديثة".

وتابع هرمزي، "تم تصوير الحالة الجوية المتوقعة أعلاه باحدث التقنيات ولم تجرب سابقا ولأول مرة يتم العمل عليها".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق امطار موجة برد

إقرأ أيضاً:

أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.. هل برجك من بينها؟

في عالم الفلك تحمل الأبراج دلالات متعددة، يمكن أن تنعكس على مجالات الحياة المختلفة، بما في ذلك العمل والأموال، وأكدت خبيرة الفلك والأبراج، عبير فؤاد، في تصريح خاص لـ«الوطن» أن بعض الأبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة، مما قد يفتح أمام أصحابها آفاقًا جديدة، سواء من خلال الترقيات أو السفر إلى الخارج أو العمل في أماكن جديدة.

ووفقا لتوقعات خبراء الفلك، تستعرض «الوطن» أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.. ومميزات هذه الأبراج ونقدم نصائح الفلك للحفاظ على الأموال وحمايتها.

1- برج الحمل الطاقة والحماسة في العمل

وأوضحت عبير فؤاد أن أصحاب برج الحمل، الذين ولدوا بين 21 مارس و19 أبريل، يتميزون بحماسهم وطاقة إيجابية لا مثيل لها، وهذه السمات تجعلهم مرشحين ممتازين للحصول على ترقيات أو تغيير الوظائف، ومن المتوقع أن تكون الفترة المقبلة مليئة بالفرص الجديدة التي يمكن أن تستفيدوا منها بشكل كبير، بما في ذلك أموال كثيرة في الأيام القادمة.

2- برج الجوزاء تنتظره أموال كثيرة في الأيام القادمة

قالت فؤاد إن المولودين تحت برج الجوزاء، من 21 مايو إلى 20 يونيو، يمتازون بقدرتهم على التكيف مع الظروف المتغيرة، وأوضحت أن هذه المرونة تعتبر ميزة مهمة في سوق العمل، حيث من المتوقع أن تفتح لهم أبواب فرص عمل جديدة، بما في ذلك مهمات قد تتطلب السفر، إن الجوزاء من الأبراج التي تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة، مما يعزز من احتمالات نجاحهم المهني.

3- برج الأسد يمتاز بالقيادة والطموح

أشارت فؤاد إلى أن برج الأسد، الذي يمتد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يُعتبر من الأبراج القيادية بطبيعتها، ويميل أصحاب هذا البرج إلى تولي المناصب العليا، مما يزيد من احتمالات الترقيات،  وتشير التوقعات إلى أن الفترة المقبلة ستوفر لهم فرصًا مهمة للنمو المهني.

4- برج العذراء يمتاز الدقة والاجتهاد كسبيل للتميز

أوضحت فؤاد أن أصحاب برج العذراء، الذين ولدوا بين 23 أغسطس و22 سبتمبر، معروفون بدقتهم واجتهادهم في العمل، وهذه الصفات تجعلهم مرشحين للتميز في مجالاتهم، مما قد يؤدي إلى ترقيات أو فرص عمل جديدة قد تتطلب السفر.

5- برج الجدي يتخذ الطموح كعقيدة

قالت عبير فؤاد إن الجدي، المولود بين 22 ديسمبر و19 يناير، يعتبر من الأبراج الأكثر طموحًا وتفانيًا في العمل، حيث تتاح لهم فرص مهنية متميزة، سواء من خلال الترقيات أو الانتقال إلى أماكن جديدة، مما يعكس قدرتهم على تحقيق النجاح.

أبراج حظها ملئ بالفرص الفترة المقبلة

وتتوقع فؤاد أن تكون الفترة المقبلة مليئة بالفرص المثيرة لأصحاب هذه الأبراج، ومع الاجتهاد والتفاني، فإن النجاح المهني سيكون في متناول يدهم، مما يعكس أن العمل الجاد هو المفتاح لتحقيق الطموحات، إن هذه الأبراج ليست فقط مهنية واعدة، بل هي أيضًا أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. صواريخ كروز عراقية تضرب هدفين إسرائيليين في حيفا
  • أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.. هل برجك من بينها؟
  • قريباً .. موجة من الأمطار تغطي اقليم كوردستان بأكمله
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً جنوبي فلسطين بمسيّرة تستخدم للمرة الأولى
  • عاصفة شمسية في طريقها للارض بعد حدوث انفجار شمسي قبل قليل
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية- عاجل
  • Palworld في طريقها إلى الأجهزة المحمولة بفضل صانع PUBG