بتجرد:
2024-09-08@09:55:14 GMT

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يتخطى الـ 180 مليون دولار

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يتخطى الـ 180 مليون دولار

متابعة بتجــرد: تخطت إيرادات فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie الـ180 مليون دولاد حيث وصلت إلى 181 مليوناً و739 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرح العمل في 29 سبتمبر الماضي.

وانقسمت إيرادات العمل الذي هو من إنتاج شركة Paramount Pictures بين 62 مليوناً و39 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و119 مليون و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

تدور أحداث الفيلم بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار PAW Patrol باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهي أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.

لكن الأمور تأخذ منعطفاً نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ليتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الأشرار، ونظراً لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وستحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقاً كبيراً.

أما بطولة الصوت في فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie فهي لـ مكينا غريس وتاراجي بي هينسون ومارساي مارتن وكريستيان كونفيري، إضافة إلى رون باردو وليل ريل هويري ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكريس روك وكذلك سيرينا ويليامز وآلان كيم وبرايس جونزاليس.

View this post on Instagram

A post shared by PAW Patrol: The Mighty Movie (@pawpatrolmovie)

main 2023-11-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: The Mighty Movie

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة تغريم فريق روما الإيطالي 2 مليون يورو "22ر2 مليون دولار" كما هدد فريق إسطنبول باشاك شهير التركي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عام.

كما تم تغريم فريق باشاك شهير 100 ألف يورو (111 ألف دولار).

وتم توقيع غرامة مالية بقيمة 60 ألف يورو "66500 دولار" على فريق أستون فيلا و20 ألف يورو "22100 دولار" على فريق مارسيليا الفرنسي بسبب التأخر في تسليم الحسابات الخاصة بنظام المراقبة الذي كان يعرف سابقا باسم "اللعب المالي النظيف".

ويشارك أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وعلى الأرجح سيحصل على مكافأة من الاتحاد الأوروبي بقيمة 40 مليون يورو "44 مليون دولار".

ولم يتأهل فريق مارسيليا، الذي غرمه يويفا في 2022، لأي بطولة قارية بعدما وصل للدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

كان "يويفا" وافق على قواعد اللعب المالي النظيف في عام 2009 بهدف تعزيز الاستقرار المالي في كرة القدم الأوروبية عالية المستوى من خلال تقييم الإيرادات والإنفاق من جانب الأندية التي تأهلت للبطولات القارية. وتم تعديل هذه القواعد قبل عامين وتم تسميتها بـ "الاستدامة المالية".

وذكر "يويفا" على موقعه الرسمي أن أندية باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وميلان كانوا من بين الأندية التي تم تغريمها في الأعوام الماضية، ولكنها حققت أهدافها المالية في الموسم الماضي.

وأضاف يويفا أن روما، الذي يشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم "تجاوز هدفه المتوسط بشكل طفيف" وتم تغريمه.

وقررت لجنة مراقبة الشؤون المالية للأندية التابعة لليويفا بأن نادي باشاك شهير "خرق الهدف النهائي المتوقع قليلا" في الموسم الماضي.

وسيتم حرمان النادي التركي من المشاركة في أي بطولة مقبلة تابعة لليويفا في حال تأهل إليها في المواسم الثلاثة المقبلة إذا لم يلتزم بأهداف مالية جديدة.

كما يمكن لباشاك شهير تسجيل 23 لاعبا فقط بدلا من 25 في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي التي تقام هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • شركة سعودية تستحوذ على "بتروناش" مقابل 175 مليون دولار
  • اليويفا يغرم روما 2.22 مليون دولار
  • ChatGPT يتخطى الـ 200 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • 7.3 مليون متر.. تفاصيل أكبر منطقة صناعية صينية في مصر
  • بنك الشارقة ينجح في إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • احتياطي مصر من الذهب يتخطى 10 مليارات دولار لأول مرة
  • البنك المركزي العراقي يبيع 266 مليون دولار في مزاد اليوم