كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بالنادي، أكد خلال جلسة التحقيق على أنه لا أزمة لديه في تلقي أي عقوبات يتم الاتفاق عليها من إدارة الزمالك.

 

كواليس خروج ثلاثي الزمالك من معسكر الفريق

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه خرج لتناول العشاء ومعه زميليه محمد صبحي ومصطفى الزناري، وليس من أجل السهر مثلما تردد، وأن هذا يحدث من أكثر من لاعب سواء بإحضار عشاء داخل الفندق أو العشاء في الخارج.

وأشار إلى أن الثنائي صبحي، والزناري، عادوا إلى المعسكر، في حين تم إبلاغه بأن عبد الواحد السيد، مدير الكرة، طلب استبعاده وعدم عودته مرة أخرى قبل مباراة زد في دوري نايل Nile الجمعة الماضي.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن إيقاف أحمد فتوح وإحالته للتحقيق، بعد مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد، دون إخطار الجهاز الفني. 

وخضع أحمد فتوح، إلى التحقيق في نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، أمام سيد عزت رئيس اللجنة القانونية بالنادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك فتوح الزناري محمد صبحي أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جدد قاضي المعارضات في شمال الجيزة، حبس المتهم بضرب جاره حتى الموت بسبب 3 غنمات، في منطقة الوراق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تفاصيل مقتل شاب على يد جاره لاتهامه بسرقة 3 غنمات 

وكانت ملابسات الواقعة بدأت مع شاب حاله كحال شباب هذا الجيل.. يسعى جاهداً لجمع قوت يومه.. يعيش اليوم وهو تارك أمره على خالقه.. على قدر عالى من الخُلق بشهاده الجيران وقاطنى منطقته السكنية.. يساعد عائلته ليعيشوا حياه كريمة.

لم يسبق له الشجار مع أحد فهو لا يعرف سوى أهله وعمله، فهو يستيقظ صباحا يُقبل يد والده ووالدته ويطلب منهم الدعاء لتعُم البركة يومه فهو على يقين بأن سعه الرزق مقترنة برضا الوالدين.
يقطن أحمد ذات الـ٣٦ ربيعاً بمنطقه الوراق، وهى منطقه شعبية يغلب الشقاء على وجوه أهلها.. فهم يسعون جاهدين لرزقهم الحلال حتى لو كان بسيطاً فهذه هى شيّم البُسطاء، كما يغلب عليها طبع المساعدة، فنجد العجوز يتلقى مساعدات من شباب لا يعرفهم.

ونجد المرأة التى توفى زوجها يأتى لها الكثير من نساء المنطقة يوما تلو الآخر لتلبية احتياجاتها هى وأولادها.. فالمناطق الشعبية هى أساس العادات والتقاليد الحميدة التى نحيا بها إلى يومنا هذا.

ولكن فى الآونة الأخير طرأت على المناطق الشعبية طباع لا تشبهها.. فربما تأثرت بأبطال المسلسلات الذين يصورون الحياة على أنها «غابة» وليس لها قانون وعلى من يريد حقه استخدام ذراعه.. ولكن ليست هذه الحقيقة.

يوم الجريمة 

 فى صباح هادئ تملؤه أصوات المارة وعربات «الكارو» ذهب «أحمد» لعمله كعادته وقبّل يد والده والدته كما يفعل كل صباح ليستمع من والدته الدعاء الذى شرح قلبه.. ولكنه لم يعلم أنه لن يعود مرة، ولا تعلم والدته أيضا أن فلذه كبدها سيُقتل بدم بارد خارج منزله.

3 غنمات 

فأثناء ذهابه إلى عمله تصادف مع جاره الذى يمتلك مجموعة من الأغنام يرعاها للتجارة، وعندما رأى «أحمد» اتهمه «الجار» بأنه سرق ٣ أغنام من الأغنام التى يمتلكها، وعندما دافع أحمد عن نفسه لم يُصدقه الجار وقامت مشاجرة كبيرة بينهما.

وحاول جميع المارة التفرقه بينهما لتفادى تصاعد الشجار ولكن قد فات الأوان لقيام «الجار» بضرب «أحمد» على رأسه ليحدث به عده إصابات ليتوفى بسببها على الفور.

تلقى المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال «أحمد» ٣٦ سنة به آثار كسر فى الجمجمة ونزيف داخلى وكسور بالجسد، ولقى مصرعه خلال محاولات إسعافه، وادعاء تعدى آخر ومقيم بدائرة القسم.
وبالانتقال والفحـــص تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وجاره بسبب ظن المتهم قيام المجنى عليه بسرقة ٣ أغنام ملكه فقام بالتشاجر معه والتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية محدثا إصابته التى أودت بحيات، جرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفيما يخص العقوبة القانونية، فإن الشروع فى القتل يعتبر جناية وفقًا للمادة ٤٥ من قانون العقوبات. ينص القانون على أن الشروع فى القتل يتطلب وجود نية مسبقة لارتكاب الجريمة.

وتكون العقوبة السجن المشدد لمدة تتراوح بين ١٠ إلى ١٥ عامًا. وإذا تمت الجريمة بشكل كامل، تصبح التهمة قتلًا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وقد تصل العقوبة إلى الإعدام.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • عاجل.. نتيجة الاختبار الطبي الأخير لـ محمد صبحي حارس الزمالك