لم تمر ساعات على قرار نادي الزمالك، بعرض ثلاثي الفريق الكروي الأول أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، لتركهم المعسكر قبل مباراة الفريق أمام زد في الدوري، والتي خسرها الفارس الأبيض بهدفين لهدف، حتى عاد الثلاثي لإثارة الجدل.

 أول ظهور للثلاثي فتوح والزناري وصبحي بعد قرار الزمالك بعرضهم للبيع

مقطع مصور لا يتخطى 20 ثانية، كان كفيلا لاستفزاز جماهير الزمالك، وتحديدا بشأن أحمد فتوح بعد ارتباط اسمه بالنادي الأهلي، فماذا فعل اللاعب؟.

نشر أحمد فتوح عبر خاصية «ستوري» عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام فيديو له رفقة صبحي والزناري داخل إحدى صالات الجيمانزيوم، وهم يؤدون تدريبات بدنية، تزامنا مع الأزمة المثارة بشأنهم داخل أروقة القلعة البيضاء.

 هل يستفز الجماهير ؟ لماذا ظهر أحمد فتوح بقميص أحمر بعد اقتراب رحيله من الزمالك

ظهور فتوح بقميص يحمل اللون الأحمر خلال تدريبات الجيم، اعتبرته جماهير الزمالك استفزازا لهم، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي، في الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وعلق أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» على فيديو الثلاثي: فتوح بيتمرن بـ«تي شيرت أحمر» ، بينما كتب اخر: «لابس تي شيرت المنتخب الأحمر، احنا فاهمين قصدك، يلا بالسلامة»، فيما رد اخر: «الأحمر لايق عليك» .

وكان فتوح والزناري وصبحي أثاروا أزمة كبرى داخل معسكر الزمالك قبل مواجهة زد، بعد مغادرة فندق الإقامة دون إذن الجهاز الفني، ما أدى لاستبعادهم من المباراة، ومن ثم قرار الإدارة برئاسة حسين لبيب بتجميدهم وعرضهم للبيع.

وارتبط اسم أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر بالانتقال إلى القلعة الحمراء على مدار الأشهر الماضية، من أجل خلافة التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتوح أحمد فتوح الزمالك الأهلي أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض

 

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

وظهرت جميلة  برفقة زوجها، ارتدت فستان الأسود اللون، تركت شعرها منسدلًا ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ



ويذكر أن الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

 

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

 

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • بعد عرضهم في متاحف فرنسية.. ذكرى استعادة الجزائر لرفات 24 من قادة المقاومة
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • أسطورة هولندا يستفز رونالدو بعد بكائه في أمم أوروبا 2024
  • «اللهم افتح علي فتوح عبادك العارفين».. أدعية لقضاء الحاجة في نفس اليوم
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)