يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة تعز اليوم ، وقفة في ساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعب الفلسطيني.

وأدانت المشاركات في الوقفة مجازر العدو الصهيوني المستمرة بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.

وندد بيان الوقفة بالجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والشيوخ، مؤكداً وقوف المرأة اليمنية إلى جانب الشعب الفلسطيني واستعدادها للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة الإسلامية.

واستنكر البيان، صمت الأنظمة العربية والإسلامية العميلة، تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية، وخذلانها للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعا إلى المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في الدول العربية والإسلامية كأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وعلى هامش الوقفة قدمت المشاركات قافلة مالية دعمًا للمقاومة الفلسطينية، وأكدن استعدادهن لتقديم الغالي والنفيس لنصرة المقدسات الإسلامية والقضية الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة

الوحدة نيوز/ أدانت وزارة الخارجية، مصادقة حكومة العدو الصهيوني على قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، إلى مستوطنات ثابتة والدفع بمخططات لبناء ستة آلاف وحدة جديدة في جميع أنحاء الضفة والمعروفة باسم “خطة سموتريتش”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذا الإجراء الصهيوني يأتي في إطار محاولات العدو تغيير الوضع القانوني والتاريخي والديمغرافي للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان أن إجراءات العدو الصهيوني بالرغم من مخالفتها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة ولأحكام القانون الدولي، إلا أنها جاءت لتؤكد اعتماد كيان العدو على الدعم اللا محدود سياسياً وعسكرياً ومالياً ولوجستياً من الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها عضواً دائماً في مجلس الأمن وقادرة على إجهاض أي تحرك دولي لوقف أو إدانة العدو الصهيوني على جرائمه الوحشية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددّت وزارة الخارجية، دعوتها للدول العربية والإسلامية المطبّعة مع العدو الصهيوني، إلى وقف التطبيع والاستجابة لمطالب شعوبها، كون التطبيع المجاني جاء بنتائج عكسية حيث أدى إلى زيادة جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو بحق الفلسطينيين وما يحدث في قطاع غزة خير دليل وشاهد على ذلك.

سبأ

مقالات مشابهة

  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • برنامج سدرة للقيادة النسائية ينطلق في نسخته الثالثة ليوقد روح الريادة
  • الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة