RT Arabic:
2024-08-04@22:18:52 GMT

مصر تسقط جنسيتها عن مواطنة تجنست بالإسرائيلية

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

مصر تسقط جنسيتها عن مواطنة تجنست بالإسرائيلية

نشرت الجريدة الرسمية المصرية في عددها الصادر اليوم، ثلاثة قرارات للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإسقاط الجنسية المصرية عن ثلاثة مواطنين.

إقرأ المزيد مصر.. الحكومة تسحب الجنسية المصرية من عدد كبير من الفلسطينيين وتعلن السبب!

وجاء في القرار الأول، إسقاط الجنسية المصرية عن فهد خضر جادالله رباح من مواليد فلسطين، لإقامته العادية خارج البلاد وانضمامه إلى هيئة أجنبية من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعي والاقتصادي للدولة.

وفي القرار الثاني، تسقط الجنسية المصرية عن منة هشام أحمد حسين من مواليد إسرائيل وذلك لتجنسها بجنسية أجنبية دون الحصول على إذن مسبق.

وفي القرار الثالث، تسقط الجنسية عن فجر علاء الدين سعد العادلي من مواليد ألمانيا، لتجنسها بجنسية أجنبية دون إذن مسبق.

المصدر: الأهرام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google الجنسیة المصریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، بإهداء مواطنه من ذوى الاحتياجات الخاصة "كرسى كهربائى متحرك" حتى تتمكن من قيادته بنفسها، في استجابة فورية لطلب السيدة عقب لقائها بالمحافظ اثناء جولته الميدانية بطنطا .

واكد المحافظ استمرار الجولات الميدانية للاستماع لشكاوى المواطنين عن قرب، والإستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجهت السيدة الشكر لمحافظ الغربية معربه عن سعادتها البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواها وتلبية مطالبها، مما أدخل البهجة والسعادة على قلبها.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات قائلا (كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن، ولن ندخر جهدا في سبيل تحقيق ذلك).

وكان  اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ، قد ناقش  خلال لقائه الأسبوعي اليوم مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ،عددا من قضايا وطلبات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها ، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

واكد الجندي التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة ، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

واكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، حرصه على تحقيق التواصل الفعال وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين مشيرا الى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

مقالات مشابهة

  • المدارس المجتمعية السودانية في مصر.. ما قصتها؟ ولماذا أُغلقت؟
  • وزير الطيران المدني يكشف حقيقة بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية (فيديو)
  • بالدموع.. مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة تشتكي ارتفاع مؤشرها الاجتماعي وحرمانها من أمو التضامن
  • أحمد موسى يكشف حقيقة نية الحكومة بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية
  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك
  • مصر.. الحكومة تكشف حقيقة اعتزامها بيع المطارات لجهات أجنبية
  • حقيقة اعتزام الحكومة بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية
  • رد رسمي.. الحكومة تكشف حقيقة اعتزامها بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية
  • الحكومة تكشف حقيقة اعتزامها بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية
  • غرق مواطنة وإصابة زوجها أثناء إجازتهما الصيفية في تركيا