بدأت أحداث غزة بإنطلاق طوفان الأقصى في 7 أكتوبر باقتحام مستوطنات الاحتلال في فلسطين ليرد عقبها الجيش الإسرائيلي بالهجوم بحرب كبيرة على سكان غزة. 

تصدرت صور أطفال غزة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في البلاد العربية والغربية، حيث تعرض عدد كبير من الأطفال للقصف في غزة واستشهد آلاف الصغار جراء القصف الإسرائيلي في شهر واحد فقط كان أشهرها الطفل الذي فجرت رأسه والأهالي الذين يبكون على ابنائهم.

ولكن من كتب لهم النجاة من هؤلاء الأطفال بعد هجمات قوات الاحتلال على المدنيين بغزة عانوا من مشاعر ألم وحزن تفوق أعمارهم مثل الطفل الذي ظل يرتجف وقتا طويلا بعد انتهاء القصف حتى احتضنه أحد الأشخاص وانهار في البكاء.

وبعد مرور شهر على اشتعال الأحداث وانطلاق طوفان الأقصى نعرض لكم أكثر صور الاطفال المؤثرة في قطاع غزة بعد قصف المنازل والمستشفيات.

 

رضيعة فقدت أبويها وأصيبت في القصف سحب طفل من الأنقاض بعد القصف فرحة طفل بالعثور على الماء

 

اطفال غزة اطفال غزة

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة الجيش الإسرائيلي البلاد العربية الاحتلال القصف الإسرائيلي طوفان الأقصى غزة تحت القصف قطاع غزة قوات الاحتلال مستوطنات

إقرأ أيضاً:

لليوم الـ 270.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة

لليوم الـ 270 على التوالي، تُواصل قوات الاحتلال حربها العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية ضد المدنيين في قطاع غزة ، تزامنًا مع ارتكاب مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية.

 

الاحتلال يخلي المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس.. صور عاجل.. حدث أمني صعب في غزة وهبوط مروحيات لنقل جنود إسرائيليين

وكثف الاحتلال القصف المدفعي والجوي على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مع استمرار القصف في رفح وخانيونس، جنوبي القطاع، مما أسفر عن استشهاد وإصابة فلسطينيين.

 

وشهدت الأحياء والمناطق الشرقية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، حركة نزوح كبيرة باتجاه الوسط والغرب، بعد إنذار جيش الاحتلال الإسرائيلي للأهالي بالإخلاء.

ويوم أمس الاثنين، ارتفعت حصيلة شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، إلى 37 ألفاً و900 شهيد، بالإضافة لـ 87 ألفا و60 إصابة، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023 الماضي، وفق معطيات رسمية صادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية.

 

 

مقالات مشابهة

  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيلي
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ271 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • إعلام عبري: أكثر من 5 آلاف فلسطيني في سجون الاحتلال من بعد طوفان الأقصى
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان إلى 37 ألفا و900 منذ طوفان الأقصى
  • الاحتلال يكثف قصف خان يونس وتقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة
  • تطورات اليوم الـ270 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • لليوم الـ 270.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • تطورات اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة