بوابة الوفد:
2024-09-08@11:20:22 GMT

فقرات بدنية مكثفة في مران الأهلي المسائي

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه الجماعي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لملاقاة سيراميكا كليوباترا، التي ‏تجمع الفريقين غدًا الأربعاء والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.‏
 

الأهلي يكشف تطورات إصابة علي معلول

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال البدنية، فقرة بدنية في بداية المران، وفقًا للبرنامج البدني الذي تم وضعه لتجهيز اللاعبين للمباراة.

واستكمل اللاعبون فقرات المران بتدريبات خططية متنوعة، حرص خلالها مارسيل كولر المدير الفني على إجراء تقسيمة كرة قوية ‏بمشاركة الجميع.
وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ‏استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

الأهلي يستأنف مرانه ..

واستئأنف الفريق الأحمر تدريباته على ملعب التتش بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الإثنين وفقًا للبرنامج التدريبي، وعقد مارسيل كولر اجتماعًا ‏مع الجهاز المعاون قبل بداية المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.‏

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل أداء تدريبات خططية مكثفة في ضوء التحضير للمباراة.
وأنهى الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة التي تقام على ملعب ‏المقاولون العرب.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى ملعب مختار التتش بالجزيرة مارسيل كولر سيراميكا كليوباترا ستاد المقاولون المقاولون العرب على ملعب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن إدارة شركة النادي الأهلي قامت بمخاطبة الاتحاد الآسيوي من أجل تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني، 16 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، يومًا واحدًا، أو السماح بإضافة ملعب الأمير عبد الله الفيصل إلى اختياراته.

وأفادت مصادر أخرى بأن أصحاب القرار في الاتحاد الآسيوي يتجهون إلى الموافقة على تنظيم اللقاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في الموعد ذاته.

ويُشار إلى أم الأهلي يواجه أزمةً حاليًّا، إذ تُلعب مواجهة الاتحاد أمام فريق الوحدة، 15 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أيضًا.

وتتضمن لائحة البطولة القارية أن يُسلِّم الفريق المستضيف الملعبَ إلى الاتحاد الآسيوي قبل المواجهة بـ 48 ساعةً، وأن يتسلَّمه عقبها بـ 24 ساعةً.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن إدارة النادي الغربي، وقعت في خطأ إجرائي بتحديد ملعب «الجوهرة المشعة» وحده لخوض مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة على أرضيته.

وقالت المصادر، أن تقديم مباراة الاتحاد والوحدة، أو تأخيرها، يعتمد على الرأي الفني لمدرب النمور الفرنسي لوران بلان.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد تصر على خوض لقاء الوحدة على الملعب نفسه، خاصَّةً بعد بيع نحو 35 ألف تذكرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • لاعبو الزمالك يؤدون فقرة بدنية خلال المران الصباحي
  • مران الزمالك.. تقسيمة قوية وفقرة خاصة للتسديد
  • تقسيمه فنيه للاعبى الزمالك نهاية المران المسائي
  • مران الأهلي.. تدريبات خططية متنوعة للاعبين
  • مران الأهلي| إمام عاشور يخضع لجلسة علاج طبيعي