أحيت الفنانة ناهد السباعي ذكرى وفاة الفنان هيثم أحمد زكي بمرور أربع سنوات على وفاته، وذلك بنشر صورة تجمعها معه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “ناهد” على الصورة قائلة:"الذكري السنوية الرابعة • اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب.اللهمّ اجزه عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا.

اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة".

 

https://www.instagram.com/p/CzWYgizoeUK/?utm_source=ig_web_copy_linkوفاة الفنان هيثم أحمد زكي

 

توفي الفنان هيثم أحمد زكي، في مثل هذا اليوم عام 2019، وهو في سن 35 عامًا في صباح يوم 7 نوفمبر إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، في نفس عمر والدته هالة فؤاد التي 35 عامًا، مما حدث صدمة في الوسط الفني وحزن الجمهور الشديد. 
 

أبرز أعمال هيثم أحمد زكي الفنية

 

بدأ هيثم أحمد زكي،  مشواره الفني عام 2006، حينما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده الفنان أحمد زكي، ثم قام في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، وفي عام 2010 شارك في مسلسل "الجماعة"، ثم "دوران شبرا" الذي حصد عنه جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي عام 2018 كان أحد أبطال مسلسل "كلبش 2" الشهير، في كل عام كان هيثم في حالة نضج فني عن العام السابق.

آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مسلسل الاجهر


والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مسلسل الأجهر الذي حقق نجاحات واسعة في الوطن العربي.

 

 

أبطال مسلسل "الأجهر"
 

وشارك في مسلسل الأجهر العديد من الفنانين منهم عمرو سعد،  درة، سيد رجب، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين.

 

تعليق ناهد السباعي على تصريحات المخرج محمد سامي

 

ردت الفنانة ناهد السباعي، على تصريحات المخرج محمد سامي الأخيرة، بعد تجاهله تصريحاتها السابقة بشأن رفضها العمل معه، وأوضح أنه لا يدري سبب رفضها على الرغم من أنه لم يعرض عليها العمل معه من قبل.

 

وقالت: "أنا بحتفل بنزول فيلمي (19 ب) اللي حصل على جوائز كتير للسينما، وأكيد آخر همي إني أعرف الأستاذ!رد قال إيه أو رشحني امتى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستغرام مسلسل الأجهر الفنان هيثم احمد زكي الفنانة ناهد السباعي الذكرى السنوية هيثم أحمد زكي ناهد السباعي الفنانة ناهد السباعی الفنان هیثم أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني

تلقت صورية مولوجي وزيرة الثقافة والفنون بتأثر عميق، خبر وفاة المرحوم الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد. عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم الوزيرة لأسرة الفنان الراحل، ولكل العائلة الفنية الكبيرة. بخالص التعازي وصادق المواساة في فقدان المجاهد الفنان وقائد الجوق في الفرقة الفنية لجبهة التحرير. والمشهود له بمساره الفني المتميز بالابداع والتأصيل.

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني