قتل 14 شخصا، معظمهم من الأطفال، في حريق اندلع بحي يقطنه مهاجرون غير شرعيين في بمدينة كورونيل بجنوب تشيلي.

وذكر المدعي العام في كورونيل، هوجو كويفاس، إن القتلى مهاجرون فنزويليون غير شرعيين على ما يبدو، مضيفا: "هذه معلومات نتحقق منها لتأكيدها".

أخبار متعلقة خبراء عالميون يناقشون تطوير طب أعصاب الأطفال في جدةمعظمهم من الأطفال.

. 17 شهيدًا في قصف وحشي على خان يونسارتفاع عدد ضحايا الأمم المتحدة في غزة إلى 79المهاجرون غير الشرعيين في تشيلي

ويجري العمل على البلاغات لتحديد سبب الحريق الذي نجم بحسب المعلومات الأولية عن موقد يدوي الصنع في منزل لا يوجد به سوى مدخل واحد.

وقالت وزيرة الداخلية كارولينا توها، إن الحكومة رتبت لسفر وفد رسمي إلى كورونيل للتحقيق في سبب الحريق وتجهيز المساعدة اللازمة.

وعبر الرئيس التشيلي جابرييل بوريتش عن أسفه حيال اندلاع الحريق قائلا: "من الجيد أن نسأل أنفسنا، في خطاباتنا وفي أفعالنا، كيف نعامل هؤلاء الأشخاص الذين ماتوا بالأمس".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز سانتياجو تشيلي الحكومة تشيلي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل فرقة الإخوة أبو شعر في ساقية الصاوي

تستقبل ساقية عبد المنعم الصاوي، حفل إنشاد ديني لفرقة الإخوة أبو شعر، مساء يوم الجمعة ١١ أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأناشيد والابتهالات الدينية، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

معلومات عن فرقة الإخوة أبو شعر

فرقة "الإخوة أبو شعر" تأسست عام 1983 في سوريا، بهدف تقديم الإنشاد الديني الإسلامي، وتعد من أهم الفرق السورية التي أثبتت وجودها في مصر خلال الفترة الأخيرة في تقديم هذا اللون من الفن.

وتتكون الفرقة من 6 أشقاء ووالدهم الشيخ موفق أحمد إسماعيل أبو شعر الحسينى الرفاعى، الذى كان منشداً لبعض العلماء الكبار فى دمشق ،وكان عالماً بالأنغام فى شبابه.

شروط دخول الحفلات فى الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر

 

مقالات مشابهة

  • نجل الغرياني: سنعلم الأطفال كتابة القصة في 3 أيام
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب تشيلي
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • أكثر من 550 وفاة بالكوليرا في السودان
  • 1.4 مليون جرعة من لقاحات الكوليرا تصل إلى السودان
  • تفاصيل حفل فرقة الإخوة أبو شعر في ساقية الصاوي
  • جرحى معظمهم أطفال بـ”انفجار غامض” شمالي العراق
  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • انتشال 17 جثة لمهاجرين بعد غرق مركب قبالة سواحل تونس