الراي:
2024-07-02@09:35:46 GMT

أرتيتا: من واجبي الدفاع عن اللاعبين

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

بدا مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا غير نادم على تصريحاته الانفعالية بعد هزيمة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، إذ وصف القرارات التحكيمية في المباراة بأنها «مخزية».
وفي حديثه قبل مباراة فريقه على أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسباني، قال أرتيتا إنه سيفعل الشيء نفسه مراراً وتكراراً.


وأضاف في مؤتمر صحافي: «من واجبي أن أقف أمامكم وأمام الكاميرات، وأن أقول رأيي بوضوح وصدق لما يحدث في المباراة وهذا ما فعلته وما قلته بكل صراحة».
وتابع: «القرارات التي اتخذت حدّدت نتيجة المباراة وكان من واجبي الدفاع عن لاعبي فريقي ودعمهم، ودعم النادي أيضاً والدفاع عنه بأفضل طريقة ممكنة. هذا ما سأفعله مراراً وتكراراً وبالطريقة التي أشعر أنها مناسبة وبالأدلة المتاحة».
وردّاً على سؤال عن سلوكه وما إذا كانت تصرفاته تشجع على عدم احترام الحكام، قال أرتيتا: «عليكم أن تفهموا أن هذا الأمر من واجبنا. إذا كنتم تريدون رأينا فعلينا أن نعطيه بطريقة صادقة وواضحة. كن واضحاً وصادقاً، ولكن محترماً».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام

و أشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق و أتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ،  كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير  ، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة 

و أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • قائد الإكوادور: عانينا من أجل التأهل
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى
  • كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لا بد من إيقاف المباراة!