تعرض منزل عائلة برونا بيانكاردي رفيقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، لعملية سطو مسلح خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

وكان نيمار قد رزق قبل أيام قليلة بمولودة جديدة تدعى "مافي" من برونا بيانكاردي، وهي السبب الرئيسي في عملية السطو.

وقالت وسائل إعلام برازيلية إن منزل رفيقة نيمار تعرض لعملية السطو في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء على يد 3 لصوص، حيث كان الهدف الرئيسي هو العثور عليها رفقة المولودة الجديدة لمساومة النجم البرازيلي عليهما.

وأشارت التقارير الإعلامية في البرازيل إلى أن رفيقة نيمار ومولودته لم تكونا متواجدتين في المنزل، بل كانتا في منزل أحد أصدقاء نيمار يحتفلون بمرور أول شهر لمافي.

وأوضحت التقارير أن اللصوص الثلاثة استغلوا عدم وجود كهرباء في العقار من أجل تنفيذ عملية السطو على المنزل، واقتحم المجرمون المنزل في الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء وقاموا بتقييد والدي رفيقة نيمار واستمروا في الأمر لمدة نصف ساعة تقريبا، لكنهما لم يتعرضا لأي أذى حسبما كشفت تحقيقات الشرطة البرازيلية لاحقا.

???? A man has been arrested in a failed kidnap attempt of Neymar's baby daughter. ????

He was arrested in the early hours of Tuesday, after the home of Bruna Biancardi, in Greater São Paulo, was invaded. ????????

Luckily, Bruna and her daughter, Mavie, were in another property and did… pic.twitter.com/lOa9EvADpO

— Transfer News Live (@DeadlineDayLive) November 7, 2023

وعقب فرار اللصوص، اتصل والد رفيقة نيمار بالشرطة التي بدورها تعرفت على السيارة التي كان يقودها أحد اللصوص، وهو جارهم يبلغ من العمر 20 عاما، تم إلقاء القبض عليه، واعترف بالجريمة التي ارتكبها، حيث كان يقود سيارة مملوكة لوالده.

والتحقيقات أكدت سرقة حقائب يد، ساعات ومجوهرات ثمينة، لكن المفاجأة أن العصابة كانت تهدف إلى شيء أكبر من ذلك، وهو اختطاف ابنة نيمار.

وأبانت الشرطة في تحقيقاتها أن العصابة المسلحة ظلت تسأل طيلة الوقت عن مكان ابنة نيمار ووالدتها، لكنها لم تعثر عليهما في المنزل.

ونشرت الشرطة المدنية مقطع فيديو للمشتبه بهم الذين اقتحموا منزل برونا بيانكاردي (صديقة نيمار السابقة).

La vidéo des fd* qui ont cambriolés la maison de Neymar pour kidnapper sa fille.pic.twitter.com/QneKouysKp

— Al Hilal FR ???????????????? (@AlHilal_France) November 7, 2023

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقترن فيها اسم نيمار بعمليات السطو، حيث سبق وأن تعرض لعمليتي سطو مسلح بواقع واحدة في العاصمة الفرنسية، باريس وأخرى بالبرازيل.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرازيلي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

ذروتها الخميس والجمعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل تعرض البلاد لموجه حارة جديدة (فيديو)

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أننا نشهد ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من اليوم، والذي يعتبر بداية لموجة حارة جديدة تشهدها البلاد ذروتها تكون نهاية الأسبوع الجاري نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي مع وجود امتداد لمرتفع جو في طبقات الجو العليا.

أسخن صيف..بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس اليوم الثلاثاء 9 يوليو "بلاش خروج"... الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة..تصل لـ48

وأضاف "القياتي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الاولى، اليوم الثلاثاء، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى تصل لـ 37-38 درجة، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، ووجود شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية بشمال الجمهورية، مع اعتدال سرعات الرياح على أغلب أنحاء الجمهورية.

 

وتابع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة الموجه الحارة تكون الخميس والجمعة المقبلة، ومتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 40 درجة مئوية في الظل، وتصل لـ 45-46 على المحافظات الجنوبية، و35-36 درجة على السواحل الشمالية، على أن تنشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة اعتبارًا من السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • مشاهد سينمائية وسط الدخان.. انقاذ أموال ومقتنيات وسط حريق منزل عائلة بصرية (فيديو)
  • رهينة إسرائيلية: “افعلوا ما بوسعكم لإعادتي وأنا على قيد الحياة” (فيديو)
  • الهدايا السعودية لرئيس البرازيل.. بيان رسمي بقيمة مجوهرات اختلسها بولسونارو
  • ذروتها الخميس والجمعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل تعرض البلاد لموجه حارة جديدة (فيديو)
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 6 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • فيديو صادم.. نادين الراسي تقتحم منزل طفل لإنقاذه من أُمه!
  • ضبط لصين سرقا مجوهرات في السلام بالقاهرة
  • 10 خطوات لمواجهة تسلل اللصوص إلى مسكنك.. بعد تعرض 4 مشاهير للسرقة
  • فيديو.. كلب يتسبب في “كارثة” داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • بعد تعرض 4 مشاهير للسرقة.. 10 خطوات لمواجهة تسلل اللصوص إلى مسكنك