صدى البلد:
2024-06-27@08:50:12 GMT

تنفيذ 17 قرار إزالة تعديات في بيلا بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، في تنفيذ 17 قرار إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية علي مساحة فدان و3 قراريط بنطاق مركز بيلا، من خلال حملات رفع وإزالة التعديات التي شنتها، اليوم الثلاثاء، برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز، بالتنسيق مع مركز الشرطة، وممثلي حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.

إزالة 4 تعديات علي مساحة 3 قراريط في بيلا بكفر الشيخ.. صور كفر الشيخ.. إزالة 17 حالة تعدٍ على مساحة فدان في دسوق| صور

يأتي ذلك فى إطار حرص وتوجيهات القيادة السياسية فى الحفاظ على الأراضى الزراعية، وتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بالتعامل بكل حسم مع المخالفين والمتعدين علي الأراضي الزراعية ووقف مخالفات البناء.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد كلف القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية وقوات الأمن بالمتابعة المستمرة وتكثيف المرور اليومي لرصد كافة حالات البناء المخالف والعشوائي وتنفيذ قرارات الإزالة فورا بالتعاون مع وحدة التغيرات المكانية بكل مركز وكافة الجهات المعنية.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على التعامل الفوري  مع المخالفين والإزالة في المهد لاى تعديات وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين والمقاولين المنفذين للأبنية المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية مع أي تقاعس من قبل المسئولين المعنيين، مع مصادرة مواد البناء والمعدات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأراضى الزراعية إزالة التعديات أراضي الزراعية الحفاظ على الأراضي الزراعية المتعدين على الأراضى الزراعية اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ، إن 24 ألف و474 طالب وطالبة أدوا امتحان اللغة الفرنسية ، ولم نتلق شكاوى من الطلاب.
وأشار محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إلى أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لم ترصد أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أوعقب أدائهم امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية، وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24474 طالب وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، الإمتحانات.
وعبر  طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم لسهولة امتحان مادة «اللغة الأجنبية الثانية» ، ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • أهالي الشيخ عبادة يشكرون محافظ المنيا لحله أزمة انقطاع المياه
  • إزالة جمالون بمساحة 926 متر بمدينة بنها
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %
  • إزالة تعديات بكوم أمبو ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • «العباقرة».. أطفال «بيلا» يتسابقون في الحساب الذهني بـ100 سؤال
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • نجع حمادي تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف