الثورة نت|

كشفت كتائب القسام في مقطع مصوّر عن بعض تفاصيل العبور الكبير يوم السابع من أكتوبر، نصرةً للأقصى ورداً على جرائم العدو الصهيوني.

ونشرت “القسّام” أيضاً مشاهد التحام مجاهديها مع قوات الاحتلال المتوغلة، شمال غرب بيت لاهيا، حيث تمكنوا من تدمير عدد من الآليات الصهيونية.

وأعلنت “القسّام”، اليوم، عن تدمير دبابة صهيونية على مشارف مخيم الشاطئ، ودبابتين أيضاً شمال بيت حانون، بقذائف “الياسين 105”.

بدورها، أكدت سرايا القدس استهدافها مركز قيادة تابع لـ “جيش” العدو الصهيوني، شمال غرب مدينة غزة، كما استهدفت في المكان نفسه، تجمعاً لمدرعات العدو، بعدد من قذاف الهاون.

كذلك، أعلنت أنّ مجاهديها تمكنوا، عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، من إيقاع جنود وآليات العدو المتوغلة بين بركة أبو دقة وبوابة أبو ريدة شرق خان يونس، بوابل من قذائف الهاون والاشتباك المباشر معها، قبل عودتهم إلى قواعدهم بسلام.

وفي وقت سابق، استهدفت “القسّام”، بالرشقات الصاروخية، بئر السبع المحتلة  (جنوبيّ فلسطين) رداً على المجازر بحق المدنيين، وكذلك تحشيدات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة، فيما أعلنت استهداف مجمع “مفتاحيم” برشقة صاروخية.

من جهتها، استهدفت “كتائب الأقصى” التحشيدات العسكرية الإسرائيلية في مستوطنات “نيريم” والعين الثالثة وصوفا برشقات صاروخية مركزة.

وأمس، أعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، تدمير 27 آلية عسكرية إسرائيلية، كلياً أو جزئياً، خلال الساعات الـ48 الأخيرة في محاور القتال.

https://althawrah.ye/wp-content/uploads/2023/11/العبور-الكبير.mp4

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

11 شهيداً في غارة استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في شمال غزة

سرايا - استشهد 11 فلسطينيا وأصيب 22 آخرون بينهم نساء وأطفال من جراء غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في شمال قطاع غزة، بحسب ما ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في حصيلة أولية الخميس.

وقالت الوزارة في بيان، "احصائية أولية .... الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة باستهدافه النازحين في مدرسة (الفالوجة) شمال قطاع غزة مساء اليوم، حيث وصل للمستشفيات منها حتى اللحظة 11 شهيداً وأكثر من 22 إصابة بينها نساء وأطفال".

الدفاع المدني الفلسطيني قال من جانبه إن أكثر من 20 مدرسة في شمال القطاع ومدينة غزة تعرضت للاستهداف منذ بداية شهر آب/أغسطس الماضي حتى اليوم.


مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة اليمنية تكشف تفاصيل استهداف تل أبيب بصاروخ ومسيرة .. عاجل
  • الحوثي تكشف تفاصيل استهداف مدمرات أمريكية في البحر الأحمر (شاهد)
  • الحوثي تكشف تفاصيل استهداف مدمرات أمريكية في البحر الأحمر
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • 15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • 15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا بغزة
  • 15 شهيداً في مجزرة صهيونية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا
  • 11 شهيداً في غارة استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في شمال غزة
  • مبادرة "بناء الإنسان" تواصل أنشطتها بقرية أبوشوشة شمال قنا
  • كاريكاتير.. العدو الصهيوني يهدد بمعركة برية والمقاومة اللبنانية تنتظر بفارغ الصبر