الثورة نت|

تفقد رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي احمد علي الشهاري، اليوم سير العمل في محكمة استئناف محافظة حجة.

واستمع القاضي الشهاري ومعه عضو هيئة التفتيش القاضي عبدالمولى القادري، خلال الزيارة من رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالملك شرف الدين ، ورؤساء وقضاة الشعب الاستئنافية إلى شرح حول القضايا الواردة وسير حركتها وأرشفتها وعقد الجلسات والبت فيها .

وناقش رئيس هيئة التفتيش خلال اجتماعه برئيس وقضاة محكمة الاستئناف، مستوى أداء محكمة الاستئناف والمحاكم التابعة لها ، والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها .

وأكد الاجتماع على مضاعفة الجهود لانجاز القضايا المنظورة أمام الشعب الاستئنافية والمحاكم الابتدائية بالمحافظة، وكل ما من شأنه تقريب العدالة من المواطنين .

وفي الاجتماع أشاد القاضي الشهاري بمستوى الاداء والتطور الملموس في انجاز القضايا الواردة إلى محكمة الاستئناف.

فيما أكد رئيس محكمة الاستئناف الحرص على التصرف الأمثل للقضايا وسرعة الفصل فيها وتجاوز الصعاب والبت في القضايا المنظورة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محکمة الاستئناف هیئة التفتیش

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية

تفقد الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد اليوم، وحدة طب أسرة جنوب البترول ووحدة طب أسرة الإسراء التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، ورافقه مديري إدارات "الرعاية الأولية والمكتب الفني" لرئيس إقليم القناة والمشرف العام على الفرع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، للاطمئنان على سير العمل على مدار الساعة.

وخلال الجولة تفقد العديد من الأقسام شملت (الطوارئ، الصيدلية، طب الأسرة، عيادةالأسنان ) لمتابعة انضباط الفريق الطبى ومقدمى الخدمة الصحية لتوفير أفضل خدمة طبية متميزة وبأعلى معايير الجودة للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحيه بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

ومن ناحية اخرى ترأس الدكتور مصطفى شعبان، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي مع مديريين إدارات هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد.

وناقش الاجتماع موقف جاهزية وحدة الكُلى بمستشفى السلام التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، استعدادًا لتشغيلها خلال أيام، فيما تم متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق بالإضافة لمناقشة ملاحظات المرور المسائي لتقديم أفضل خدمة صحية للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية"

مقالات مشابهة

  • محكمة الإستئناف تؤيد سجن بيدوفيل الجديدة 20 سنة
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته
  • طلب من القاضية إسكندر إلى الاستئناف في ملف رياض سلامة
  • حبس المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع
  • محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية
  • النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين
  • النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • محكمة النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة