موقع 24:
2024-10-06@08:46:42 GMT

روني يتحدث عن فترة إدمانه للكحول

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

روني يتحدث عن فترة إدمانه للكحول

تحدث أسطورة نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق واين روني، حول إدمانه للكحول وأكد أنه كان بمثابة "تحرره" عندما كان في العشرين من عمره.

يذكر أن روني شارك للمرة الأولى مع نادي إيفرتون وهو بعمر الـ16 عاماً وشارك دولياً مع "الأسود الثلاثة" وهو بعمر الـ17 ووقّع للشياطين الحمر وهو في العشرين من عمره، وهو الأمر الذي لم يتمكن اللاعب من استيعابه ولذا لجأ حينها إلى الكحول.

Wayne Rooney confie que l'alcool lui a servi de « défouloir »

L'ancien attaquant anglais Wayne Rooney confie dans un podcast comment, confronté à une forte pression, il a plongé dans l'alcool au début de sa carrière https://t.co/dj74nGmn0q pic.twitter.com/XzgdIwwet7

— L'ÉQUIPE (@lequipe) November 7, 2023

وقال النجم الإنجليزي السابق خلال بث صوتي "بودكاست" مع لاعب الرغبي السابق روب بورو، الذي يعالج أمراض الجهاز الحركي: "كان الكحول هو تحرري عندما كان عمري 20 عاماً. كنت أذهب إلى البيت وأمكث هناك لبضعة أيام دون أن أخرج. كنت أشرب حتى أفقد الوعي".

وأكد روني فيما يخص الآمال التي علّقها عليه الكثيرون: "لم أكن أرغب في التواجد مع الناس لأنني في بعض الأحيان كنت أشعر بالخجل. في بعض الأحيان كنت أشعر بأنني من الممكن أن أتسبب في الإحباط لدى الناس وهذا شيئ لم أكن أود أن أتعامل معه".

وتابع: "عندما لا تبحث عن المساعدة المناسبة وأناس ليرشدونك فمن الممكن أن تسقط للهاوية وأنا قد عانيت من ذلك لعدة سنوات. ولحسن حظي حالياً أنا لا أخاف من الحديث مع الناس حول هذا الأمر".

ويذكر أن روني يقود حالياً نادي برمنغهام سيتي بدوري الدرجة الثانية (تشامبيون شيب) في محاولة لإنقاذه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة واين روني

إقرأ أيضاً:

بيان يتحدث عن خطط لحماس في الضفة وإسرائيل

قال الجيش الإسرائيلي إن غارة نفذها على طولكرم، الخميس، كان هدفها القضاء على قائد شبكة تابعة لحماس خطط لعملية وشيكة داخل إسرائيل.

وأوضح بيان للجيش أن طائرات حربية استهدفت في طولكرم زاهي ياسر عبد الرازق عوفي، وهو قائد في حماس.

وبحسب البيان، كان زاهي عوفي قد خطط وقاد محاولة تنفيذ عملية تفجير سيارة مفخخة في منطقة عطارة الشهر الماضي، وكان له دور في تزويد العديد من نشطاء حماس في المنطقة بالأسلحة، وكان يخطط لتنفيذ العديد من العمليات الكبيرة الأخرى في الضفة الغربية وفي عمق إسرائيل، بما في ذلك عملية كان ينوي تنفيذها قريبا.

وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى الضربة الإسرائيلية على طولكرم في الضفة قالت وزارة الصحة الفلسطينية الخميس إن 16 فلسطينيا على الأقل قتلوا في ضربة إسرائيلية على مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية، وفق ما أفادت به مراسلة قناة "الحرة".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق الخميس إن 18 فلسطينيا على الأقل قتلوا في ضربة إسرائيلية على مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية.

وقالت وكالة رويترز إن الجيش الإسرائيلي ذكر في بيان أنه نفذ ضربة على طولكرم، دون تقديم تفاصيل.

مقالات مشابهة

  • شخصية لا يتحدث عنها حزب الله
  • المنبطحون للمتغطرسين
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • هل يتعرض العامل للخصم من راتبه أثناء فترة مرضه؟.. وكيل العمل السابق يجيب
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • نتنياهو فر للملجأ عندما دوت صفارات الانذار بقيساريا
  • بيان يتحدث عن خطط لحماس في الضفة وإسرائيل
  • مستشار الأمن القومي السابق يتحدث عن أهداف العدوان على لبنان.. تهجير سكان الجنوب
  • قيادي حوثي يتحدث عن انتصارات المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي