أشرف"اليوم" اللواء  سامي علام السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، على الحملة المكبرة ، التي تم تنفيذها بمركز سمسطا.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة. 

 

محافظ بني سويف: بحث تعظيم الاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية في دول أفريقيا محافظ بني سويف يؤكد دعم الفرص الاستثمارية وتذليل المعوقات أمام رجال الأعمال

 وأسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعد على 14 قيراطاً من الأرض الزراعية ، ضمن خطة المحافظة للتصدي لأي محاولة شروع في بناء مخالف على الأرض الزراعية بقرى ومراكز المحافظة وبالتنسيق  مع قطاع الزراعة وأملاك الدولة ووحدات المتغيرات المكانية وجهات الولاية.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى تكليفات المحافظ، بالاستمرار في المتابعة اليومية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أملاك الدولة وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

رافق السكرتير العام المساعد كل من نشأت معبد رئيس الوحدة المحلية ، فايز حسين نائب المدينة، العقيد أحمد علي مأمور مركز شرطة سمسطا، العقيد أحمد أنور  نائب مأمور مركز شرطة سمسطا ، ومسئولو الإدارة الزراعية والوحدة المحلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، وفاة الطفل "احمد عادل جوهر" 13 عاما، لاعب كاراتيه، إثر سقوطه من أعلى منزل تحت الإنشاء مدينة سمسطا.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بسقوط لاعب كاراتيه، من علو منزل تحت الإنشاء بمدينة سمسطا، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

 

واستقبل  مستشفى سمسطا المركزي، أحمد عادل" 13 عامًا، لاعب كاراتيه، وبه اشتباه نزيف بالمخ، وكدمات متفرقة، ادعاء سقوط من علو، وأثناء عمل الإسعافات الأولية اللازمة له لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وقال أحد الأهالى، إنه أثناء لهو الطفل بصحبة أصدقائه، في منزل تحت الإنشاء بالقرب من منزل أسرته، بمدينة سمسطا، سقط من الطابق الرابع، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

الطفل احمد عادل جوهر

 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • حملة إزالات مكبرة بقريتن أبو دياب غرب و السمطا فى دشنا بقنا
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى 
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى