اختتم اليوم  كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر دورة التخطيط الاستراتيجي بقاعة التدريب بالديوان العام والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام حاضر خلالها الدكتور ياسر خليل مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بالبحر الأحمر وعضو مجلس القومي للمرأة.

 

أأكد سليمان أهمية التخطيط الاستراتيجي ليس في أماكن العمل فقط ولكن مختلف مناحي الحياة فإن الفكر المبني على التعلم يستشرف المستقبل ويحدد الآليات المناسبة لمواجهة أي تحد أو مخاطر مستقبلية.

 

من جانبه شكر دكتور ياسر خليل قيادات ديوان عام المحافظة لتوفير تلك الدورات التدريبية لثقل مهارات العاملين وخلق شبكة كوادر قيادية جديدة للتواصل الفعال بين المتدربين وقيادتهم وذلك من خلال الممارسات العلمية وإضافة مهارات وخبرات جديدة لاستخدامها في انجاز أعمالهم بالطريقة العلمية والعملية السليمة.

 

نهاية اللقاء سلم سليمان شهادات الاجتياز للمتدربين شاكرا دور إدارة التدريب بديوان عام المحافظة برئاسة الدكتورة رشا خميس على الجهد المبذول لإنجاح البرنامج التدريبي السنوى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر السكرتير العام المساعد القومى للمرأة الأكاديمية المهنية للمعلمين ديوان عام المحافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات

استهلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، مهام عملها، بعقد اجتماع بمديري العموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، اليوم الخميس، لمتابعة آليات العمل بكل إدارة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد.

حيث أعربت الدكتورة جاكلين عازر، عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنبا إلى جنب بروح الفريق الواحد لمصلحة المواطن البحراوي وتخفيف الأعباء عن كاهله.

وأشارت المحافظ، إلى ضرورة استكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة، على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.

ولفتت عازر، إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات وهي محافظة زراعية من الدرجة الأولى وتعتبر المخزن الرئيسي للزراعة في مصر وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل.

مقالات مشابهة

  • التكتيكات اليمنية تُحرج الأسلحة الغربية وتُخرجها عن الخدمة تخوف أمريكي – بريطاني من إرسال حاملات الطائرات للبحر الأحمر
  • ياسر صادق يكشف عن تخبط في تعيين الحكام في دورة الترقي بسبب واقعة نادر قمر الدولة
  • سورية تشارك في دورة التدريب التعاونية للبنية التحتية وإدارة الخدمات اللوجستية في بكين
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • سكرتير عام الإسماعيلية يُناقش الاستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم