أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الدحيل في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على استاد "خليفة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة النصر والدحيل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

خاص.. مصدر يوضح أخر تطورات حالة لاعب طنطا بعد بلع لسانه أمام بتروجيت عاجل.. مدافع طنطا يبلع لسانه في مباراة بتروجيت ونقله للمستشفى (شاهد) تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: أليكس تيليس، محمد فتيل، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سامي النجعي.

الهجوم: أندرسون تاليسكا، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة النصر ضد الدحيل مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD، بتعليق المعلق فهد العتيبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا بروزوفيتش تشكيل النصر سلطان الغنام بطولة دوري أبطال آسيا قنوات SSC السعودية دوري ابطال اسيا 2023 عبد الرحمن غريب تشكيل النصر الرسمي مباراة النصر والدحيل مباراة النصر ضد الدحيل النصر ضد الدحيل دوری أبطال الدحیل فی

إقرأ أيضاً:

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي

خضع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري إلى فحص طبي دقيق خلال الساعات القليلة الماضية قبل إعلان انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بشكل نهائي.

واتفق النادي الأهلي في وقت سابق مع نادي الدحيل القطري واللاعب على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقام مدافع الدحيل بالخضوع لفحص طبي دقيق بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة تمهيدًا لإعلان النادي الأهلي التعاقد معه بشكل رسمي.

وسيكون يوسف أيمن أول الصفقات التي يُبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية غدًا الخميس على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي أمام ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • تشكيل الأرجنتين الرسمي لمواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • عبد القادر أساسيًا.. تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري "نايل"
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز