استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم عدداً من أصحاب المؤسسات والشركات في القطاع الخاص، الذين أسهموا بشكل فاعل في دعم الأنشطة والمسابقات المدرسية الرياضية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم، ومنها بطولات كرة القدم وكرة اليد والشطرنج وغيرها من المسابقات الرياضية.
وتقدم سعادة الوزير بالشكر والتقدير لجميع الرعاة على شراكتهم مع الوزارة ودعمهم لهذه الأنشطة التي سيكون لها انعكاس كبير في الارتقاء بالمستويات الرياضية والذهنية للطلاب والطالبات، مثمناً حرص هذه المؤسسات من القطاع الخاص على التواصل مع الوزارة والتفاعل مع برامجها ومشاريعها التعليمية والطلابية.


كما شكر سعادة الوزير فريق قطاع الخدمات التعليمية الذي نفذ عمليات الترويج للبطولات والأنشطة الرياضية المدرسية برئاسة الأستاذة كفاية حبيب العنزور.
والجدير بالذكر أن المؤسسات التي حصلت على تصنيف الداعم البلاتيني لبطولات وزارة التربية والتعليم هي بنك البحرين الوطني، وشركة الحقبات. في حين أن المؤسسات التي حصلت على تصنيف الداعم الذهبي هي الشركة الرئيسية، وشركة GMI، والبنك الأهلي المتحد، وشركة فيرست موتورز، ومجموعة سارة. بينما حصلت على تصنيف الداعم البرونزي شركة أنجنير للمواصلات، ومشاريع القصر، وشركة سينما البحرين، وبيت التمويل الكويتي، وشركة بلانيرا القابضة، وشركة ماينا للمياه، والماراثون للرياضة، وجريدة الأيام، وشركة وبوكاري سويت.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم يحصل على الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم - المدرسة الرياضية بنات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، فى البطولة العربية لألعاب القوى وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم .

فازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الوطن العربي فى البطولة العربية لألعاب القوى ( الميدالية البرونزية -  مركز ثالث - سباق ٥٠٠٠ م عدو)

وأقيمت البطولة العربية لألعاب القوى بجمهورية مصر العربية، على ملاعب ستاد هيئة قناة السويس، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية (مصر  -المغرب - تونس - الكويت -  الجزائر - لبنان - عمان - العراق - قطر - البحرين – الأردن).

جدير بالذكر الطالبة حبيبة محسن من مواليد 2008، ولعب فى البطولة العربية مع مواليد 2003، و 2004 . 

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة للطالبة حبيبة محسن، والتي حققت مركز مُشرف لمصر ولمحافظة الفيوم على مستوى الوطن العربي ، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على الطالبة، والشئون التنفيذية، وتوجية عام التربية الرياضية، وإدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل

فتح باب القبول بالتعليم المزدوج

وفى وقت سابق أعلنت مديرية التربية والتعليم عن فتح باب القبول للإلتحاق بمدارس التعليم والتدريب المزدوج ( صناعى – تجارى – فندقى – زراعى) للعام الدارسى 2025/2024  اعتباراً من يوم الأحد 7 يوليو الى 8 اغسطس القادم عل أن ن يقوم الطالب بالتقديم الكترونى على الرابط التالي :http://fymedu.online/dual/DualStuLogin.php     

 ويقوم بتسجيل البيانات المطلوبة وتحديد رغبتة فى التخصص وطباعة طلب الالتحاق والتوقيع عليه وتسليمة مع باقي المستندات.

_ الأوراق المطلوبة للتقدم لمدارس التعليم والتدريب المزدوج تشمل حافظة مستندات بلاستيك، ومستتند يفيد بتقدم الطالب على مدرسة أخرى، وطلب الالتحاق الالكترونى للتعليم والتدريب المزدوج مطبوع من الموقع وموقع عليه من ولى الامر.

-صورة من شهادة الميلاد حديثة اصدار 2024. و 2 صورة حديثة للطالب أو الطالبة مطبوع عليها اسم الطالب رباعي من واقع شهادة الميلاد. وصورة من استمارة نجاح الاعدادية. وصورة من بطاقة ولى الامر .

4 5 66 666

مقالات مشابهة

  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • إعادة فتح باب التقديم لمرحلتى رياض الأطفال والابتدائية بالفيوم
  • تعليم الفيوم يحصل على الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • وزير الطيران: رحلتى فى المجال على مدار أكثر من 37 عامًا زادتنى فهمًا للتحديات والفرص
  • ميناء دمياط يستقبل 76 ألف طن قمح لصالح القطاع الخاص و«التموين»
  • الكاتبة الصغيرة.. «ريتاج» حصلت على المركز الأول في الملتقى الفكري للموهوبين والمتفوقين
  • مقرّبة من وزير حوثي.. تعرّف على الزينبيّة رقم (11) التي تعمل ضمن التنظيم السري الداعم لمليشيات الحوثي داخل المنظمات والصناديق الدولية
  • سعادة بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية بعد أداء امتحان الكيمياء
  • سعادة بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية لسهولة امتحانيّ الكيمياء والجغرافيا
  • وزير التعليم: حصلت على دورات تدريبية في جامعات كثيرة بينها هارفارد