أصدرت عائلة الشاب القتيل نائل الذي لقي حتفه برصاص شرطي فرنسي، بيانا طالبت فيه بعدم حضور الصحفيين إلى جنازته وعدم تواجدهم في أي وقت من أوقات يوم الدفن.

وجاء في بيان عائلة نائل، الذي تم تناقله منذ قليل عبر شبكة "تويتر" أن العائلة "تطلب من جميع الصحفيين عدم الحضور إلى موقع الجنازة أو في أي وقت من أوقات يوم الدفن، وذلك احترام لخيارها.

. وشكرا لكم على الالتزام بذلك واحترام هذا الخيار".

وقدم الشرطي الفرنسي الاعتذار لعائلة المراهق نائل، بعدما أرداه قتيلا الثلاثاء خلال عملية مراقبة مرورية في ضواحي باريس، وفق ما أفاد به محاميه.

من جهته، أعلن وزير داخلية فرنسا جيرالد دارمانان، يوم الجمعة، تعزيز انتشار الأمن في البلاد وتعبئة 45 ألف عنصر من الشرطة والدرك تحسبا لليلة رابعة من الشغب احتجاجا على حادثة قتل نائل.

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

"عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس

بعد انسحاب الرئيس الأميركي جو بايدن من الانتخابات الرئاسية، وتقدم نائبته كامالا هاريس نحو السباق انتشرت على مواقع التوصل الاجتماعي تعليقات بشأن تشابه القصة مع كارتون سيمبسون الشهير.

وشهدت مواقع التواصل مقارنة بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والتي ترتدي زيا أرجوانيا وبين إطلالة ليزا سيمبسون الرئاسية من حلقة عائلة سيمبسون التي بثت عام 2000، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونشرت الممثلة كلوديا جوردان صورة تجمع بين هاريس وسيمبسون وكتبت: "عائلة سيمبسون تنبأت بهذا بالفعل".

واستخرج مستخدمو الإنترنت مقطعًا قديما من الحلقة 17 من الموسم 11 من برنامج ذا سيمبسونز يظهر ليزا التي تشبه هاريس بشكل غريب، وهي تتولى إدارة الشؤون في البيت الأبيض.

كما أشار أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الحلقة تظهر ليزا سيمبسون كرئيسة للولايات المتحدة بعد الرئيس السابق دونالد ترامب، وتساءل آخرون عن دقة تنبؤات عائلة سيمبسون المستمرة.

تُعد هذه المصادفة واحدة من العديد من التنبؤات التي تحققت في مسلسل عائلة سيمبسون، منها ترشح دونالد ترامب للرئاسة، وسيطرة الروبوتات الذكية، وتفشي الإيبولا، وظهور الساعات الذكية، وفضيحة فساد الفيفا، واستحواذ ديزني على شركة 20th Century Fox، وماكينات التصويت المعيبة، وفوز بينج آر هولمستروم بجائزة نوبل، وهجوم النمر سيغفريد وروي، ومكالمات الفيديو، والأزمة الاقتصادية في اليونان، وسباق الفضاء لريتشارد برانسون.

ويستمر مسلسل عائلة سيمبسون في إبهار الجماهير بتنبؤاته الغريبة والدقيقة، مما يجعل الناس يتساءلون عن مدى قدرته على توقع الأحداث المستقبلية.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الطيران المدني المصرية تصدر بيانا يوضح حقيقة تحطم طائرة ومصرع ركابها
  • "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس
  • مجموعة السلام العربي تصدر بياناً تضامنياّ مع الشعب اليمني بعد العدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة
  • أول دولة عربية تصدر بيانا بشأن الضربة الإسرائيلية على اليمن
  • مفتي عُمان يصدر بيانا بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • مصر تصدر بيانا تعقيبا على قصف إسرائيل ميناء الحديدة في اليمن
  • بعد تدفق اليمنيين إلى الشوارع والازدحام أمام المحطات.. شركة الغاز والنفط بصنعاء تصدر بيانا للمواطنين
  • مايكروسوفت تصدر توضيحاً بشأن تحديث كراود سترايك
  • «جريمة حرب».. الأمم المتحدة تصدر بيانا بشأن الطفلة الفلسطينية هند رجب
  • شركة CrowdStrike تصدر بيانا حول كيفية إصلاح خطأ الشاشة الزرقاء