الأسبوع:
2024-07-06@03:11:35 GMT

آخر تطورات إصابة علي معلول في الأهلي

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

آخر تطورات إصابة علي معلول في الأهلي

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول ظهير أيسر الفريق أجرى أشعة خلال الساعات الماضية، كشفت عن تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأدى جلسة علاج طبيعي في الجيم، ضمن البرنامج العلاجي الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الإثنين، وفقًا للبرنامج التدريبي في ظل تلاحم المباريات ببطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام غدًا الأربعاء على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اصابة علي معلول الاهلي الاهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا سيراميكا كليوباترا علي معلول مباراة الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة