تمكن فريق جراحي بمستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة من إنقاذ حياة حاج جزائري في العقد السادس من العمر بعد تعرضه لانفجار في المرارة نتيجة التهاب حاد وغرغرينا.

وقالت وزارة الصحة السعودية إن المريض حضر إلى قسم الطوارئ بالمستشفى وهو يعاني من آلام حادة في البطن من الناحية العلوية اليمنى، حيث استمرت منذ ثلاثة أيام مع ارتفاع في درجة حرارته وشعوره بالغثيان.

وأضافت أن إجراء التحاليل والأشعة اللازمة والفحص السريري بين وجود انفجار بالمرارة مع تجمع صديدي داخل البطن.

وذكرت الوزارة أن فريق الجراحة استدعي على الفور، ليحول المريض إلى غرفة العمليات لاستئصال المرارة بالمنظار، حيث أفادت بأن الأمر استدعى التحويل للشق الجراحي، نظرا لوجود التصاقات شديدة وغرغرينا في جدار المرارة، التي استئصلت في عملية استمرت أربع ساعات، ومن ثم جرى متابعة الحالة بقسم الجراحة حيث مازال المريض تحت الرعاية الطبية.

المصدر: واس

تابعوا RT علىالإسلامالحجالرياضالطبالمسلمونعمليات جراحيةمكة المكرمةالجزائرالسعوديةشارك بالتعليقات ما هي منتجات السويد التي طالب الأزهر بمقاطعتها بعد حرق القرآن؟

طالب الأزهر الشريف جميع الشعوب الإسلامية والعربية وأصحاب الضمير الحي بتجديد مقاطعة المنتجات السويدية نصرة للقرآن بعد حرق المصحف.

بعد حرق القرآن.. رئيس وزراء السويد يوجه رسالة للمسلمين

دعا رئيس الوزراء السويدي أولف كريسترسون، إلى التزام الهدوء بعد مهاجمة سفارة بلاده في العراق احتجاجا على حرق القرآن في ستوكهولم. ووفقا له، لا توجد دواع لإهانة الآخرين.

مصر.. فيديو جنسي لمسؤول مصري يتسبب في سجن سيدة 10 سنوات

قضت محكمة مصرية بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات بحق ربة منزل في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص برئيس لجنة المسابقات السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

معلومات جديدة تكشف عن اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن في السويد

كشف برنامج "قصارى القول" عبر قناة arabicRT، معلومات جديدة حول اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا (37 عاما)، الذي أقدم على حرق القرآن وتدنيسه ما أثار ردود فعل عالمية شاجبة.

فيديو لمواطن كويتي في مصر يثير جدلا واسعا

أثار فيديو لمواطن كويتي في مصر يدعى عادل سليمان، جدلا واسعا بعدما اتهم مجموعة من المصريين بالفساد ممن يعملون في الكويت.

رغم التنديد الواسع.. العراقي الذي أحرق نسخة من المصحف في السويد يعتزم إعادة الكرّة في غضون 10 أيام

أعلن العراقي الذي أحرق الأربعاء مصحفا أمام أكبر مسجد في العاصمة السويدية ستوكهولم، أنه سيحرق نسخة أخرى من القرآن في غضون 10 أيام.

الرئيس الإماراتي ونائباه يعزون العاهل السعودي بوفاة الأمير سعود بن عبد الله

بعث رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقية تعزية إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود.

  حضور لافت لأسماء الأسد في حفل تخرج ابنها حافظ من جامعة موسكو الحكومية (فيديو+صور)

حضرت سيدة سوريا الأولى أسماء الأسد، حفل تخرج ابنها حافظ بشار الأسد، بدرجة ماجستير بالرياضيات في جامعة موسكو الحكومية وسط العاصمة الروسية، بعد تلقيها دعوة رسمية.

  من هو اللاجئ العراقي مدنس القرآن في السويد؟

نوال الإبراهيم الطائي عضو بلدية اوبلانس برو في ستوكهولم والصحفي الاستقصائي وليد المقدادي يكشفان هوية وانتماء اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن الكريم أمام مسجد ستوكهولم.

السياحة الروسية تتأثر في مصر بسبب الاتحاد الأوروبي

في الوقت الذي تلجأ فيه الدول الأوروبية لمصر لحل أزمة الغاز التي تعاني منها القارة العجوز، توجه هذه الدول نفسها للسياحة المصرية ضربة قاصمة بسبب روسيا.

منظمة الصحة العالمية تعتزم إعلان مُحلي المشروبات السكرية مادة مسرطنة

تخطط منظمة الصحة العالمية لوصف مادة التحلية الأسبارتام التي تتمتع بشعبية كبيرة، وتستخدم في العديد من المشروبات الغازية الحلوة، بمادة مسرطنة، أي مادة يمكن أن تثير السرطان.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية حسب نشرة وزارة الدفاع اليومية.

الأزهر يوجه رسالة لبوتين بعد احتضانه القرآن الكريم

وجه الأزهر تحية إجلال وتقدير للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد حمله واحتضانه القرآن الكريم في مدينة دربند الروسية.

الإسرائيليون يتوجهون نحو سيناء.. وأزمة جديدة تلوح في الأفق بين القاهرة وتل أبيب

كشف مؤشر Passportcard للعطلات أن سيناء ما تزال من أفضل الوجهات للسياح الإسرائيليين، رغم العملية التي قتل فيها 3 جنود إسرائليين على يد جندي مصري في المنطقة.

  جنود الجيش الأوكراني يفرون عراة (فيديو)

وثق مقطع فيديو فرار جنود من الجيش الأوكراني بملابسهم الداخلية فقط من منزل بقرية بوغدانوفكا في اتجاه مدينة أرتيوموفسك (باخموت الأوكرانية).

أول تعليق للسويد من مصر على حرق القرآن

علقت سفارة السويد في القاهرة على واقعة حرق القرآن الكريم من قبل شخص متطرف في السويد، مشيرة إلى أن حكومة السويد لا تدعم مثل هذه الآراء  المتطرفة.

ستولتنبرغ: إحراق القرآن في ستوكهولم "حرية تعبير" ويجب ألا يعيق انضمام السويد إلى "الناتو"

اعتبر الأمين العام لحلف "الناتو"، ينس ستولتنبرغ، أن إحراق القرآن ليس مخالفا للقانون في السويد، وستستمر المفاوضات مع تركيا حول عضوية البلاد في "الناتو".

تطورات جديدة في قضية فساد أوروبية كبرى يزعم تورط بلدين عربيين فيها

أفادت النيابة العامة البلجيكية أن قاضية التحقيق المسؤولة عن قضية "قطر غيت" قد أشرفت على ستّ عمليات تفتيش في اليونان استهدفت أقارب للنائبة اليونانية في البرلمان الأوروبي إيفا كايلي.

روسيا توجه رسالة للمصريين: لا يمكن كسر إرادتكم.. ولن نتخلى عنكم!

وجهت السفارة الروسية بالقاهرة رسالة للمصريين في الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو 2013، مؤكدة أن الشعب المصري اختار طريق التقدم والازدهار لبلاده.

كم يكلف سلاح المقاطعة العربي السويد بعد حرق القرآن؟

قدر الباحث في العلاقات الدولية والاقتصاد السياسي أبوبكر الديب، أن يكلف سلاح المقاطعة الاقتصادية من الدول العربية والإسلامية ضد السويد بعد حرق القرآن ما يقارب 20 مليار دولار.

بعد أيام من تمديده عقده مع ريال مدريد.. مودريتش يواجه عقوبة السجن لخمس سنوات

اتهم المدعون الكرواتيون مرة أخرى أمس الخميس، لوكا مودريتش قائد المنتخب الوطني والدولي السابق ديان لوفرين بالإدلاء بشهادة زور في محاكمة فساد كبرى متعلقة بكرة القدم.

بعد تخريب قبر والده.. نتنياهو يتلقى رسالة تهديد وضعت على قبر أخيه

فتحت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، تحقيقا مشتركا مع جهاز الأمن العام (الشاباك)، بعد العثور على رسالة تهديد لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في القدس.

تطور خطير.. فرنسا تنشر المدرعات في شوارعها لمواجهة الاحتجاجات (فيديو)

أفادت قناة "بي.أف.أم تيفي" التلفزيونية بأن رئيسة الوزراء الفرنسية، إليزابيث بورن، أعلنت عن نشر مدرعات لقوات الشرطة في الشوارع الفرنسية على خلفية أعمال الشغب.

عالم أزهري: الناس فاكرة المسجد الحرام ومكة المكرمة "حمام سباحة"

قال أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أحمد كريمة، إن هناك فرقا بين "حق الله وحق العبد، والحق المشترك بين الله والعبد".

مصرية تقتل زوجها بطريقة مروعة وتكشف السبب!

أقدمت سيدة مصرية على قتل زوجها بطريقة مروعة في محافظة الشرقية، بعدما جهزت 6 زجاجات تحتوي على مادة معجلة للاشتعال "غازولين".

صورة بالأقمار الصناعية تكشف تحركات إثيوبية في سد النهضة

كشف أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة عباس شراقي، أن مخزون سد النهضة شهد زيادة طفيفة يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 يونيو.

ماسك يكتفي بإيموجي في تعليقه على قرار زيلينسكي إلغاء الانتخابات في أوكرانيا

اكتفي رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، برمز تعبيري لوجه يرتدي نظارة مفردة (????) في تعليقة على قرار الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، إلغاء الانتخابات في أوكرانيا.

وفاة مخرج مصري كبير إثر أزمة قلبية (صورة)

توفى المخرج الكبير المصري، إيهاب أبو زيد، رئيس شبكة قنوات النهار، إثر إصابته بأزمة قلبية .

"مصر حصلت على درة تاج دفاع الجيش الروسي".. كيف طورت روسيا الجيش المصري بعد 2013؟

تمكنت القوات المسلحة المصرية من الحصول على مجموعة قوية من الأسلحة الروسية بعد ثورة 30 يونيو 2013، بالإضافة إلى تحديث الأسلحة السوفيتية المتواجدة في ترسانة الجيش المصري.

لغز القرن العشرين..

سمي ذلك الانفجار الغامض بـ "ليالي الصيف المشرقة" ووصف بأنه لغز القرن العشرين، وتعددت الروايات حوله من نيزك جليدي إلى مركبة فضائية مجهولة إلى تجربة كهربائية سرية من وراء المحيط.

تفاعل واسع على رد ولي العهد السعودي على شخص دعا له بالأجر (فيديو)

ردّ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على أحد الأشخاص بعد دعاء الأخير له بالأجر والثواب على مجهوده في خدمة حجاج بيت الله الحرام، حيث انتشر مقطع فيديو عن هذا الأمر.

  لافروف يتحدث إلى وسائل إعلام محلية وعالمية.. أبرز التصريحات (فيديو)

تحدث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم مطولا إلى عدد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية عن الوضع حول أوكرانيا وأبرز القضايا الدولية المرتبطة بها.

فرنسا.. والدة الفتى الذي قضى برصاص الشرطة: قتل لأنه عربي!

أعربت والدة الفتى الفرنسي نائل الذي أثار قتله برصاص شرطي أعمال شغب، عن اعتقادها أن الحادثة لها دوافع عنصرية.

تقارير: النصر السعودي يتراجع في آخر لحظة عن ضم زياش لسبب صادم

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي النصر صرف النظر عن التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، بعدما كانت جميع الأطراف قد توصلت في وقت سابق إلى اتفاق شفهي كامل.

بايدن يحير الصحفيين ويستنجد بـ"الله" في إجابته عن سؤال عن روسيا وآخر عن سلفه ترامب

وضعت الطريقة الغريبة للرئيس الأمريكي، جو بايدين، في الرد على سؤال حول إمكانية علمه المسبق بمحاولة التمرد المسلح في روسيا، المتابعين في حيرة لم يستطيعوا معها الخروج بجواب شاف.

  مفكر استراتيجي مصري: السيسي أعاد مصر لإفريقيا وأعاد إفريقيا لمصر (فيديو)

أكد المفكر الإستراتيجي المصري، اللواء سمير فرج، أن إفريقيا كانت في حضن مصر خلال عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ويوجد الكثير من الشوارع والمنشآت باسمه في عدد من الدول الإفريقية.

هنغاريا تصف اقتراح تخصيص 50 مليار يورو لسلطات كييف بكلمتين

قال رئيس الوزراء الهنغاري، فيكتور أوربان، إن بلاده تعتبر اقتراح منح 50 مليار يورو لأوكرانيا أمرا سخيفا، فـ"حتى الآن لا يعرف مقدار الأموال الأوروبية التي تلقتها كييف وإلى أين ذهبت".

كيف ساعدت روسيا مصر عام 2013.. وماذا قال بوتين للسيسي؟

تثبت روسيا دائما أنها تقف بجانب أصدقائها على مر التاريخ، حيث لم تتخل موسكو عن مصر بعد ثورة 30 يونيو 2013، في الوقت الذي تعرضت فيه القاهرة لاضطربات واسعة.

"أقمت علاقة مع 10 آلاف امرأة".. اعتراف صادم لنجم مانشستر سيتي

كشفت محاكمة النجم الفرنسي بنجامين ميندي، ظهير أيسر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، عن اعترافات صادمة للوسط الرياضي العالمي.

مقطع فيديو يوثق ملاحقة القوات الإسرائيلية لمنفذ عملية "عيلي"

نشرت السلطات الإسرائيلية، الجمعة، مقطع فيديو يوثق ملاحقة سيارة خالد صباح المنفذ الثاني لعملية "عيلي" التي أسفرت عن مقتل 4 إسرائيليين وإصابة آخرين.

مدفيديف: روسيا تتابع الأحداث في فرنسا

أعلن نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، أن روسيا تتابع ما يحدث في فرنسا، حيث اندلعت أعمال شغب في عدد من المدن.

تونس.. 10 سنوات سجنا لصاحبة مركز تدليك أجبرت فتيات على ممارسة الجنس مع الزبائن

قضت الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية في تونس بالسجن لمدة 10 أعوام بحق صاحبة مركز تدليك متهمة بإجبار فتيات على ممارسة الجنس مع زبائن المركز.

عنصر في المطبخ يستخدم يوميا قد يسبب 13 مرضا "مميتا"

يشعرنا البقاء في المنزل بالأمان، إلا أن هناك بعض العوامل التي يمكن أن تعكس الأمر، وتجعل المنزل مكانا لمواجهة العدوى المميتة.

بريغوجين لم يمتثل لطلب وزارة الدفاع الروسية

رفض رجل الأعمال يفغيني بريغوجين، المرتبط بشركة فاغنر الامتثال لقرار الدفاع الروسية حول توقيع المتطوعين المشاركين في منطقة العملية العسكرية على عقود مع الوزارة.

الأسد الابن ينال درجة الماجستير من جامعة موسكو الحكومية (صور)

أعلنت "هيئة التميز والإبداع السورية" أن النجل الأكبر للرئيس السوري، حافظ الأسد، نال شهادة الماجستير في "الرياضيات الصرفة" من جامعة موسكو الحكومية، بمعدل تام مع مرتبة الشرف.

الخارجية العراقية تطالب السويد بتسليمها حارق القرآن

أعلنت وزارة الخارجية العراقية أنها تلقت رسالة من نظيرتها السويدية أسفت فيها لحرق القرآن، مشيرة إلى أنها طلبت من ستوكهولم تسليمها اللاجئ العراقي الذي قام بهذا العمل.

اعتقال مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه

أوقف مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه ونجله بتهم التمييز في مقر الشرطة القضائية في نيس الجمعة، وفق ما أعلن مدعي عام المدينة كزافيه بونوم.

العراق يطالب السويد بتسليم اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن

طالبت الحكومة العراقية، اليوم الخميس، نظيرتها السويدية بتسليم اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن في ستوكهولم.

ترامب يحدد هدفه الرئيسي في أوكرانيا

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع وكالة رويترز، إن هدفه الرئيسي في أوكرانيا هو وقف قتل الناس هناك.

  وسائل إعلام: روسيا تختبر لأول مرة مسيّرتها "الصياد" الضاربة الثقيلة في العملية العسكرية (فيديو)

وجّهت روسيا مؤخرا ضربات جوية إلى منشآت الجيش الأوكراني بواسطة مسيّرة "الصياد" الضاربة الثقيلة.

111 عاما.. وفاة أكبر حجاج إيران سنا في منى بعد إتمامه الشعائر المقدسة (صور)

أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن أكبر حجاج إيران سنا توفي نتيجة تعرضه لنوبة قلبية، بعد إتمامه شعائر الحج في المملكة العربية السعودية.

"لا إله إلا الله" في كنوز بباطن الأرض!

متابعة قصة الاكتشافات المتوالية للعملات العربية الإسلامية في كنوز بالدول الإسكندنافية وخاصة في النرويج والسويد وفي الجزيرة البريطانية مغامرة مدهشة مليئة بالمفاجآت.

لماذا يحب المصريون فلاديمير بوتين وروسيا؟.. خبير عسكري يكشف موقفا نادرا للرئيس الروسي مع السيسي

أكد رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالجيش المصري والخبير الاستراتيجي، اللواء سمير فرج، أن العلاقات المصرية الروسية تطورت بشكل كبير منذ تولي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر.

ناريندا مودي يدعم الإجراءات الحاسمة التي اتخذتها روسيا ضد التمرد المسلح

تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى رئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي عبر الهاتف حيث أعرب الأخير عن دعمه لإجراءات السلطات الروسية فيما يتعلق بأحداث 24 يونيو.

الماريغوانا ثم اللغة الإنجليزية فزواج الجنس الواحد.. زاخاروفا تعلق على قرارات زيلينسكي

علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على قرارات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الأخيرة بشأن اعتماد اللغة الإنجليزية في أوكرانيا.

  قبل صعوده المروحية إلى دربند.. بوتين "يرتب" جيب ضابط بحوزته "حقيبة سوداء"

سجلت الكاميرا خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى جمهورية داغستان لحظة صعود الرئيس مروحية إلى مدينة دربند وهو يرتب جيب ضابط بحوزته "حقيبة سوداء".

  بالفيديو من كامتشاتكا.. أم تعود من منطقة العملية العسكرية لتفاجئ ابنتها بمناسبة غالية

تداولت مواقع التواصل في روسيا شريط فيديو لطبيبة عسكرية تخدم بمنطقة العملية العسكرية في أوكرانيا، حصلت على إجازة للعودة إلى كامتشاتكا وتهنئة ابنتها بمناسبة انتهاء العام الدراسي.

شاهد ما يحدث للكرة الأرضية حال اندلاع حرب نووية!

نشر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، الذي يتعاون بنشاط مع البنتاغون مقطع فيديو مدته 3 دقائق أظهر فيه ما يمكن أن يحدث نتيجة اندلاع حرب ذرية شاملة بين روسيا والولايات المتحدة.

  "انتظرت 4 أيام ولم ينقذني أحد".. جندي أوكراني يصارع الموت في مدرعة بريطانية

حكى جندي سابق في مشاة البحرية الأوكرانية عن معاناته خلال العمليات القتالية بعد أن هجرته القوات المسلحة الأوكرانية وحده مصابا وانتظر 4 أيام حتى أنقذه جنود القوات المسلحة الروسية.

وسائل إعلام: الولايات المتحدة تقرر قريبا نقل الذخائر العنقودية إلى أوكرانيا

سيتخذ البيت الأبيض قرارا في المستقبل القريب بشأن نقل الذخائر العنقودية إلى كييف، إذا ما تمت الموافقة عليها، سيمكن إدراجها في الحزمة الجديدة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا.

مصر.. سيدة تصطدم بمشهد مروع أثناء توجهها لصالون حلاقة ليلة العيد والشرطة تتحرك

قالت سيدة مصرية إنها كانت متوجهة إلى صالون حلاقة ليلة العيد عندما اكتشفت مأساة طفلة صغيرة تدعى كندة تم حلق شعرها "زيرو" علاوة على آثار حروق في جميع أنحاء جسدها.

نيبينزيا: هزيمة أوكرانيا مسألة وقت

صرح مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، بأن هزيمة أوكرانيا هي "مسألة وقت"، مؤكدا أن توريدات الأسلحة الغربية لن تغير الوضع.

رئيس الوزراء الأوكراني السابق: الغرب يبحث عن بديل لزيلينسكي بسبب فشل هجومه المضاد

قال رئيس وزراء أوكرانيا السابق ميكولا أزاروف إن فلاديمير زيلينسكي لا يناسب الغرب، وخاصة الولايات المتحدة، بسبب فشل الهجوم المضاد، وبالتالي فهم يبحثون بالفعل عن بديل له.

  حادثة تثير الدهشة والعجب!.. جزائري يستعيد بصره وهو ساجد في ثاني أيام الأضحى المبارك(فيديو)

عرف أحد المساجد بولاية تيارت الجزائرية في ثاني أيام عيد الأضحى حادثة أثارت تعجب ودهشة المصلين.

بيسكوف: الرئيس خرج للشعب في دربند على الرغم من التوصيات والنصائح

صرح المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تواصل مع المواطنين في ديربند على الرغم من إجراءات السلامة الصحية والوبائية.

قائد قوات كييف في اتصال مع مارك ميلي: إذا لم أحصل على 100 ألف قذيفة في الأسبوع سيموت ألف شخص

كشف القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوجني عن اتصالات وتواصل دائم مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال مارك ميلي.

نيبينزيا: فرصة السلام في أوكرانيا ضاعت ربيع 2022 والشروط الآن مختلفة

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، أن فرصة إحلال السلام في أوكرانيا ضاعت ربيع عام 2022 بسبب الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، و"شروطنا الآن مختلفة".

السفير الإيراني يعلق على تصريح بوتين حول القرآن

وصف السفير الإيراني لدى روسيا كاظم جلالي تصريح بوتين حول احترام القرآن الكريم في روسيا بأنه عمل نبيل.

مدفيديف: الأمريكيون أمام خيار انتخاب رئيس عجوز خرف متقلب أو راعي بقر ديكتاتور

أعلن نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، أن بلاده تراقب باهتمام من سيختار الشعب الأمريكي رئيسا له، وكيف سيتم ذلك.

مصر ترفض اقتراح إسرائيل بخفض عدد جنودها على الحدود

ذكرت القناة السابعة الإسرائيلية أن مصر رفضت طلب إسرائيل بخفض عدد الجنود على الحدود المصرية–الإسرائيلية، لكنها وافقت على مناقشة اقتراح بتلقي أجهزة متطورة لكشف عمليات التسلل.

أسماء الأسد لـRT: روسيا وسوريا تواجهان تحديات مشتركة كبرى (فيديو)

أكدت عقيلة الرئيس السوري، السيدة أسماء الأسد، أن ما تتعرض له روسيا وسوريا من محاولات للتقسيم والتهميش والحصار يهدف إلى السيطرة على قراراتهما، معتبرة أنه "تحد كبير للحاضر والمسقبل".

الشرطي الفرنسي الذي أردى نائل قتيلا يقدم الاعتذار لعائلته

قدم شرطي فرنسي الاعتذار لعائلة المراهق نائل، بعدما أرداه قتيلا الثلاثاء خلال عملية مراقبة مرورية في ضواحي باريس، وفق ما أفاد به محاميه.

في عيد الأضحى.. بوتين يوجه رسالة إلى زعيم عربي من أقدم مدينة في روسيا

طلب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إعداد تقرير حول المعالم التاريخية لجمهورية داغستان الروسية، وتحديدا مدينة دربند، لإرسالها إلى رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان.

كوهين يكشف قرب لقائه مع مسؤولين من دولتين إسلاميتين لا تربطهما علاقة بإسرائيل

كشف وزير خارجية إسرائيل إيلي كوهين، اليوم الجمعة، عن توقعاته بقرب عقد اجتماعات بينه وبين مسؤولين من دولتين إسلاميتين لا تربطهما علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، من دون ذكرهما.

مطار روما يتلقى بلاغ تهديد بوجود قنبلة على متن إحدى الطائرات المصرية

تلقى مطار روما فيوميتشينو الدولي بإيطاليا بلاغ تهديد بوجود قنبلة على متن إحدى الطائرات المصرية بالمطار وذلك دون الإشارة إلى اسم شركة الطيران المشغلة.

لوكاشينكو: الغرب يسلط المقصلة النووية على رأس أوروبا بيديه

أكد رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو أن سياسيي الغرب ينصبون بأيديهم المقصلة النووية على رأس أوروبا، متسائلا: "هل يعتقدون بجد أنهم سيخرجون من تحت نير تلك المقصلة بتضحية زهيدة الثمن؟!

شركتان روسية وصينية تطلقان مشروعا في دولة تمتلك أكبر احتياطي من "الذهب الأبيض"

تعتزم شركتان روسية وصينية استثمار أكثر من 1.4 مليار دولار في صناعة الليثيوم في بوليفيا، إحدى الدول التي تمتلك أكبر احتياطيات من المعدن المستخدم في بطاريات السيارات الكهربائية.

  ليونيد سلوتسكي: حرق القرآن مدبر وأدعو مسلمي العالم لدعم روسيا في الحفاظ على السلام بين الأديان

اعتبر ليونيد سلوتسكي رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الدوما، أن حرق القرآن في العاصمة السويدية كان مدبرا ودعا مسلمي العالم إلى دعم روسيا كنموذج في المحافظة على السلام بين الأديان.

مصدر في دمشق: الأمريكيون يجندون مسلحين للقتال إلى جانب أوكرانيا

قال مصدر دبلوماسي عسكري في دمشق، لمراسل "نوفوستي"، إن النزاع في أوكرانيا يسير بشكل غير ناجح للإدارة الأمريكية التي تبذل جهودا إضافية لتجنيد المزيد من المسلحين للقتال لجانب كييف.

الحكومة الفرنسية تدرس كل الاحتمالات بما فيها فرض حالة الطوارئ

قالت رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيت بورن إن السلطات تدرس "كل الاحتمالات" لإعادة النظام في فرنسا من بينها فرض حال الطوارئ بعدما تواصلت أعمال الشغب لليلة الثالثة في أرجاء البلاد.

  في هفوة جديدة.. بايدن يغادر خلال لقاء تلفزيوني مباشر

أظهر مقطع فيديو لحظة مغادرة الرئيس الأمريكي جو بايدن عقب إجرائه لقاء تلفزيونيا، لموقع التصوير دون سابق إنذار أثناء بث مباشر.

فرنسا.. جدّة الضحية نائل لـRT: ما حدث جريمة قتل مكتملة الأركان مع سبق الإصرار (صور)

أكدت جدّة المراهق الضحية نائل، الذي قتل برصاص عنصر من الشرطة الفرنسية من مسافة قريبة الأسبوع الجاري، أن ما حدث جريمة قتل مكتملة الأركان مع سبق الإصرار.

زاخاروفا تعلق على أحداث الشغب في فرنسا بجملة شاعرية

علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على أحداث الشغب الأخيرة في فرنسا بجملة شاعرية.

نائبة في الكونغرس الأمريكي تنتقد زيلينسكي بحدة

انتقدت مارجوري تايلور غرين، العضو في مجلس النواب الأمريكي، الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي لقيامه بإلغاء الانتخابات في أوكرانيا ووصفت جيشه بالنازي.

Forbes تكشف تفاصيل جديدة عن سحق القوات الأوكرانية: أسوأ مما كنا نظن

قال ديفيد أكس المعلق في مجلة فوربس الأمريكية، إنه تبين أن محاولة القوات الأوكرانية لتجاوز حقول الألغام الروسية في الجبهة يوم 8 يونيو كانت أكثر كارثية مما كان يعتقد في البداية.

صحيفة ألمانية: محاولة بيربوك لإيذاء روسيا باءت بالفشل

أفادت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية بأن زيارة وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بوربوك، إلى جنوب إفريقيا لم تدفع بريتوريا إلى الابتعاد عن روسيا.

خطأ من بيربوك: طريق جنوب إفريقيا إلى الحرية بمثابة (لحم الخنزير المقدد)

ارتكبت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك خطأ "إملائيا" فادحا خلال كلمتها في جنوب إفريقيا، جعلها تخلط ما بين كلمتي "منارة" Beacon و"لحم الخنزير المقدد" Bacon.

ليفربول يعلن عن مغادرة خامس لاعب لصفوفه هذا الصيف

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن مغادرة نجم جديد لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد في صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

البيت الأبيض يحمل مسؤولية فشل الهجوم الأوكراني المضاد للطقس

زعم منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، أن فشل الهجوم الأوكراني المضاد سببه الطقس والأشهر الطويلة التي سمحت للقوات الروسية بالاستعداد للدفاع.

خطابان للسيسي الفارق بينهما 10 سنوات.. كيف تغيرت مصر من انقطاع الكهرباء للطاقة النووية؟

10 سنوات مرت على ثورة 30 يونيو 2013، وقد شهدت مصر فيها تطورا كبيرا في شتى المجالات، لعل أبرزها تحول مصر من أزمة انقطاع الكهرباء إلى تصديرها.

أبو تريكة يعلق على حادثة حرق المصحف في السويد

اعتبر نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، أن الهجوم على الإسلام أصبح "موضة" وذلك في أعقاب حادثة حرق نسخة من المصحف في السويد.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية حسب نشرة وزارة الدفاع اليومية.

العراق يتحرك ضد حارق القرآن في السويد لاسترداده ومحاكمته

أعلنت السلطات العراقية اليوم الخميس، أنها ستلاحق حارق القرآن الكريم في العاصمة السويدية، وستتحرك لاسترداده ومحاكمته في البلاد.

فرنسا تعلن دخولها نادي دول "الصواريخ فرط الصوتية"

نجحت فرنسا لأول مرة في اختبار صاروخها الفرط صوتي وذلك بعد إطلاق نموذج من الرأس القتالية V-MAX المتحكم فيه.

"اليويفا" يعلن عن أجمل هدف في دوري الأبطال للموسم المنصرم (فيديو)

نال الأرجنتيني ليونيل ميسي، جائزة أفضل هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم، التي توج بلقبها مانشستر سيتي على حساب إنتر الإيطالي بفوزه عليه في النهائي بهدف دون رد.

الكرباج الروسي لدبابات الناتو في أوكرانيا

وصفت مجلة شبيغل الألمانية المروحيات الروسية الهجومية Ка-52 بالكرباج الروسي لدبابات الناتو في أوكرانيا.

"بينما فرنسا تحترق!".. انتقادات واسعة لماكرون بسبب حضوره وزوجته حفلة لإلتون جون في باريس (فيديو)

غير عابئ بالاحتجاجات ضد وحشية شرطة بلاده التي قتلت مراهقا عمره 17 عاما أثناء تفتيش على الطريق، شوهد رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون وعقيلته، يوم الأربعاء، يحضران حفلا للفنان إلتون جون.

علاقة زيارة قائد الشرطة الإيرانية إلى موسكو بتمرد فاغنر

كتب إيغور سوبوتين، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول تعاون أمني بين موسكو وطهران.

إسرائيل تترقب مشروعا مصريا ضخما في سيناء

سلطت تقارير إسرائيلية الضوء على مشروع السكك الحديدية المصري الذي سيربط جميع أجزاء شبه جزيرة سيناء ببعضها.

ماذا يحدث للرفات البشري في البحر؟

أعلن خفر السواحل الأمريكي يوم الأربعاء 28 يونيو، أنه تم العثور على ما يفترض أنه بقايا بشرية في حطام الغواصة تيتان.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين لافروف: الغرب ينشئ تحالفا نازيا ضد روسيا وبيلاروس مستخدما نظام كييف كأداة لوكاشينكو: الغرب يسلط المقصلة النووية على رأس أوروبا بيديه مدفيديف: روسيا تتابع الأحداث في فرنسا ناريندا مودي يدعم الإجراءات الحاسمة التي اتخذتها روسيا ضد التمرد المسلح الأكثر قراءة ما هي منتجات السويد التي طالب الأزهر بمقاطعتها بعد حرق القرآن؟

بعد حرق القرآن.. رئيس وزراء السويد يوجه رسالة للمسلمين

مصر.. فيديو جنسي لمسؤول مصري يتسبب في سجن سيدة 10 سنوات

معلومات جديدة تكشف عن اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن في السويد

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الإسلام الحج الروسی فلادیمیر بوتین القرآن فی السوید الرئیس الروسی القرآن الکریم وسائل إعلام فی أوکرانیا الروسیة فی فی فرنسا فی روسیا

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي شاكيًا.. نريد المزيد من مساعدات الدفاع الجوي

طالب الرئيس الأوكراني فولودمير زيلينسكي، مجددًا الغرب بتقديم مزيد من المساعدات في مجال الدفاع الجوي.
ويشتكى زيلينسكي بشأن استمرار الهجمات الروسية، فخلال الأسبوع الماضي فقط، أسقطت روسيا 800 قنبلة انزلاقية فوق أوكرانيا.حرب روسيا وأوكرانياكما نشر مقطع فيديو يظهر الدمار الشديد والحرائق في مناطق خيرسون ودنيبرو وأوديسا وزابوريجيا بالإضافة إلى مناطق أخرى.
أخبار متعلقة باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة"أمامنا أوقات صعبة".. رئيس وزراء اليونان يحذر من موسم حرائق الغاباتوكان سبعة أشخاص قد قتلوا أمس السبت، في هجوم على مدينة فيلنيانسك في زابوريجيا.هجمات روسيا على أوكرانياوأصيب أكثر من 40 شخصًا، موضحًا أن أوكرانيا في حاجة لمزيد من أنظمة الدفاع الجوي".
وأضاف أن أوكرانيا في حاجة للوسائل لإسقاط المقاتلات الروسية.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء السويد السابق يحدد هوية دولة ستفر إليها سلطات كييف بعد انتصار روسيا
  • نظرة على الهجمات الروسية الهجينة المشتبه بها ضد الغرب
  • «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تصد ما لا يقل عن 100 عملية توغل للقوات الروسية
  • روسيا تعلن سيطرتها على قريتين في دونيتسك الأوكرانية
  • روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية
  • روسيا تعلن سيطرتها على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية
  • روسيا تعلن إسقاط 36 مسيّرة أوكرانية
  • زيلينسكي شاكيًا.. نريد المزيد من مساعدات الدفاع الجوي
  • مسيّرات أوكرانية تستهدف مصنعًا في روسيا
  • هجوم يستهدف مصنعا في روسيا