بوابة الوفد:
2024-10-01@21:08:59 GMT

إصابة 8 أشخاص في انقلاب مينى باص بالقاهرة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

شهد طريق الروبيكى بمدينة بدر بالقاهرة، حادث انقلاب مينى باص، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص،جرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتم الدفع برجال المرور، للتعامل مع التكدس الناجم عن الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

مصرع شخص إصابة 22 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق مرسى علم إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب "ميكروباص"

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث سير على طريق الروبيكى نطاق مدينة بدر ونتج عنها إصابة 8 أشخاص، وعلي الفور انتقل رجال المرور والاسعاف إلى مكان الحادث.

 

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية لطبيعتها وتحرير محضر اللازم بالواقعة.

 

وفي وقت سابق شهد طريق جمصة الدولي أمام المنطقة الصناعية، في محافظة الدقهلية، حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 10 عمال، جرى نقل المصابين إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وأسفر الحادث عن إصابة 10 عمال، حيث أصيب كل من: يحيى أشرف الصعيدي 22 عاما،  وطارق محمد السعيد 45 عاما،  وعمرو محمد أبو زيد 17 عاما، وعدي منصور مسعد 19 عاما، وياسر زياد يحيى 18 عاما، وأحمد حسام الفاروق 22 عاما، وأحمد عبدالكريم مسعد، 18 عاما، ومحمد أحمد محمد 16 عاما، وفارس محمد رفعت 17 عاما، ومحمد طارق محمد 18 عاما، جميعهم عمال تابعين لأحد المصانع بالمنطقة الصناعية بجمصة، ومقيمين بقرية أبو نور الدين التابعة لمركز بلقاس.
 

وأصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى الطريق الأوسطى، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقي البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وإصابة 7 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وفى سياق متصل فقد أصيب 20 شخصًا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق جامعة مصر بالعبور اتجاه محاظفة الاسماعيلية، جرى نقلهم إلى المستشفى السلام لتلقي العلاج.

 

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القليوبية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين شهد طريق العبور اتجاة محافظة الاسماعيلية.

 

سرعان ما انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 20 شخص من مستقليها جرى نقلهم إلى مستشفى السلام للعلاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة 8 أشخاص انقلاب مينى باص مدينة بدر نقل المصابین إلى المستشفى حادث انقلاب جرى نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسكل مع آخر على طريق منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع آخر على طريق ميت تمامة - منية النصر ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 4، حيث اصيب كلا من: مروان محمد السيد 16 عاما مصاب نزيف بالمخ، عادل محمد طه 14 عاما وإصابته كسر بالساق اليسرى، محمد احمد جاد 17 عاما وإصابته اشتباه بنزيف في المخ، خالد محمد توفيق 18 عاما، مصاب ما بعد الارتجاج وكسر مضاعف بالساق اليسرى، وجميعهم مقيمى قرية ميت تمامة التابعة لمنية النصر.

تم نقل المصابين الى مستشفى منية النصر، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى