الثورة نت|

دشنت السلطة المحلية في محافظة حجة اليوم حملة التعبئة والاستنفار لإسناد الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي التدشين حيا رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح تفاعل أبناء محافظة حجة وحضورهم المشرف في الفعاليات الجماهيرية لنصرة الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرضون له من تصعيد إجرامي من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي.

وأشار إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت للعالم ما لم يكن يدركه عن زيف الشعارات التي يتشدق بها الغرب عن الحريات وحقوق الإنسان.

واعتبر الإجرام الصهيو أمريكي بحق أهالي غزة والضفة رسالة للعالم بأن من لم يخضع لأمريكا والصهاينة سيكون حاله مثل فلسطين.. مؤكدا جهوزية واستعداد أبناء اليمن ووقوفهم خلف القيادة الحكيمة والشجاعة لمواجهة الغطرسة الأمريكية.

وأوضح العلامة مفتاح أن الجرائم الصهيو أمريكية أوجدت صحوة لدى شعوب العالم.. مؤكدا أن “طوفان الأقصى” سيجرف أمريكا والكيان الصهيوني إلى مزبلة التاريخ.

ودعا أبناء المحافظة إلى الاستعداد لمعركة التحرر من الهيمنة والغطرسة الأمريكية والتي سيخضوها اليمنيون بكل جدارة رفضا للخنوع لدول الاستكبار العالمي.. مؤكدا على أهمية التوعية والتعبئة لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الإمكانات المتاحة، وتنظيم حملات للتبرع بالمال لصالحهم.

وأشاد رئيس اللجنة العليا بدور إعلاميي غزة في كشف جرائم الحرب الصهيو أمريكية بكل شجاعة وثبات رغم تعرض أسرهم للإبادة الجماعية كغيرهم من أهالي غزة.

فيما أكد محافظ حجة هلال الصوفي أهمية التحرك والاستعداد لمواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة.

وأشار إلى أن محافظة حجة بكل مكوناتها الاجتماعية والعسكرية والعلمائية والأكاديمية تعلن النفير العام والتحرك الجاد ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وفي التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ورؤساء المحاكم والنيابات ووكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية والعلماء والأكاديميين، أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين إلى أن نصرة الأقصى ليست مهمة الشعب الفلسطيني لوحده، بل هي واجب على كل المسلمين.

وأوضح أن غزة قدمت الشهداء والجرحى وانتصرت على الكيان الغاصب.. مؤكدا جهوزية أبناء حجة كغيرهم من أبناء الشعب اليمني العظيم لتقديم المدد والنصرة لغزة.

وعبر بيان صادر عن الفعالية التدشينية عن الفخر والاعتزاز بحكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ووقوفه الصادق إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأكد ان الحملة الوطنية لنصرة الأقصى يشارك فيها الجميع دون استثناء.. لافتا إلى أهمية تفعيل سلاح المقاطعة للسلع والمنتجات الأمريكية.

كما أكد البيان جهوزية أبناء حجة لمساندة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة حتى على مستوى المواجهة المباشرة مع الكيان الصهيوني.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر علي النعمي، عبرت عن موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت في نصرة القضية الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا

 

عقد أبناء محافظة إب اجتماعاً موسعا في مدينة مأرب لمناقشة مختلف القضايا وعلى رأسها رفع الجاهزية والاستنفار وحشد مختلف المكونات من أبناء المحافظة لإسناد قوات الجيش الوطني والأمن في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وفي الاجتماع الموسع الذي عقد تحت شعار( توحيد الصف الجمهوري واجب وطني لاستعادة الدولة)، وحضره عدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الإجتماعية، أكد الحضور على لم الصف الداخلي والإلتحام الحقيقي بكل ابناء المحافظة في مناطق سيطرة الحوثي، وتسيير عجلة التقارب الاجتماعي الذي سيعقبه حضور نضالي مشرف يقضي على مليشيا الإجرام الحوثية وينهي تواجدها الإرهابي في محافظة اب.

 

ودعوا للبدئ الفوري بالتواصل والإلتحام بكل أبناء المحافظة وكسر العزلة التي فرضها الحوثي بقوة السلاح، وتهيئتهم لمعركة الخلاص وبث روح الإيجابية فيهم والاستمرار بعملية التواصل بشكل دائم بكل الوسائل المتاحة.

 

وفي الاجتماع دعا مستشار وزير الدفاع الفريق الركن محمد الحبيشي الى وحدة الصف وترك المناكفات جانبا، وحشد كل القوى المسلحة سواء في الجيش أو الأمن، وان يكونوا جاهزين لصد العدو الحوثي".

وأضاف:" نواجه مخاطر وتهديدات حتمية وضرورية، وعلينا أن نكون جاهزين لأعلى درجات الاستنفار".

وخلال الإجتماع ألقيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية أكدت في مجملها على ضرورة توحيد الصف في المرحلة الراهنة لمواجهة المليشيا الحوثية، والسعي لتحرير كل شبر في الوطن من مليشيات الحوثية الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى يوم الولاية