صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بتاريخ 6-11-2023 وفي بلدة الغسانية / قضاء صيدا، تمكنت عناصر مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعوة:

ف. ح. (مواليد عام 1989، لبنانية)
لإقدامها على عدة عمليات احتيالية، وقد تبيّن انها من أصحاب السوابق ويوجد بحقها بلاغي بحث وتحر بجرائم احتيال.



لذلك وبناء على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، من الذين وقعوا ضحية أعمالها وتعرفوا إليها، الحضور إلى مركز فصيلة عدلون الكائن في بلدة الصرفند – قرب فرن القلعة، أو الاتصال على الرقم: 441064-07، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تمهيدًا للجلسة العامة.. اللجان الدائمة بالبرلمان العربي تختتم أعمالها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم البرلمان العربي اليوم الخميس، أعمال اجتماعات لجانه الأربع الدائمة وهي، لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي، ولجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، ولجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، ولجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب.

يأتي ذلك قبيل التحضير لأعمال الجلسة الخامسة من دور  الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي والمقرر انعقادها يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024، برئاسة عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وناقشت لجنة الشئون الخارجية والسياسية والأمن القومي عددًا من البنود ومنها التطورات السياسية والأمنية في العالم العربي، ومناقشة مسودة رؤية برلمانية لمواجهة سفر الإرهابيين وتجريم نقلهم وتنقلهم بين الدول العربية، إضافة إلى مناقشة مسودة رؤية برلمانية عربية شاملة لتعزيز الأمن والاستقرار في العالم العربي .

وبحثت لجنة الشؤون الإقتصادية والمالية عددًا من الموضوعات أهمها الاستراتيجية العربية لريادة الأعمال، وكذا تقرير نشاط اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، إضافة إلى مقترحات أعضاء اللجنة الذين يرغبون في إدراجها على خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع.

وناقشت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، مشروع قانون عربي استرشادي لمكافحة ظاهرة التنمر في العالم العربي، ومشروع قانون عربي استرشادي لمكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية في العالم العربي.

كما ناقشت لجنة الشؤون الإجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب، بحث آليات تفعيل توصية مؤتمر إطلاق وثيقة تطوير التعليم في العالم العربي الذي عقد بمملكة البحرين، وكذا مسودة الرؤية البرلمانية لإعداد قاعدة بيانات للأثار العربية التي تم تدميرها أو نهبها أو سرقتها أو تشويهها أو تغيير ملامحها، بالإضافة إلى الترتيب لإطلاق الوثيقة البرلمانية للمرأة العربية، ومستجدات ترتيب ندوة حول حماية القيم في العالم العربي، وإعداد تقرير الحالة الإجتماعية في العالم العربي لعام 2023.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «خلية المرج الإرهابية»
  • تكثيف الإجراءات الأمنية لضمان حماية ترامب وبايدن
  • إجراءات أمنية مشددة لضمان أمن وسلامة ترامب وبايدن
  • ادعى كذبًا أنه تعرض لعملية سلب.. فسقط في قبضة المعلومات
  • «حبايب قلبي» كارمن سليمان تستعد لطرح أحدث أعمالها بالتعاون مع عزيز الشافعي | صورة
  • اللجان الدائمة بالبرلمان العربي تختتم أعمالها تمهيدًا للجلسة العامة غدا
  • تعميم صورة مطلوب بجرم سرقة.. هل من يعرف عنه شيئًا؟
  • عودة طوعية لسوريين نظمها الامن العام.. كم شخصُا تضمنت؟
  • تحذير مهم من الأمن العام.. هذا ما جاء فيه!
  • تمهيدًا للجلسة العامة.. اللجان الدائمة بالبرلمان العربي تختتم أعمالها