بوابة الفجر:
2024-10-01@21:25:23 GMT

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يدعم فلسطين

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

دعم الفنان حسن الرداد فلسطين من خلال صورة لمجموعة أطفال  فلسطينية يلعبون وسط الركام، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “الرداد” على الصورة قائلًا:"عاشت فلسطين"

 

أحدث أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية 

 

يستعد النجم حسن الرداد لعرض فيلم "بلوموندو" في يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في نفس التوقيت  بجميع سينمات مصر والسعودية ودول الخليج والعالم العربي.

 

أحداث فيلم بلوموندو
 


وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

 

 

الأبطال المشاركين في فيلم بلوموندو

 

يشار إلى أن فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين ومحمود حافظ وهاجر احمد وانجي وجدان ومحمد محمود وسماء ابراهيم، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال النجم حسن الرداد في السينما، هو فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي حقق نجاح كبير منذ وقت عرضه في السينما، كما أنه أعاد عرض الافلام المصرية في السينما الألمانية عقب غياب دام لأكثر من 60 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض فيلم "تحت تهديد السلاح" في السينما بأمريكا وكندا والسعودية وبريطانيا، وعدد آخر من البلاد حول العالم.


الأبطال المشاركين في فيلم تحت تهديد السلاح

وشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كل من حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، هلا السعيد، أحمد بدير، ومجموعة أخري من النجوم، وقام بتأليف فيلم "تحت تهديد السلاح" المؤلف أيمن بهجت قمر، وكان من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وحصد حسن الرداد العديد من الجوائز على هذا الفيلم، كان من بينهم جائزة أحسن ممثل سينما من قبل ملتقي التميز والإبداع العربي للمرة الثالثة له.

 

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

 

تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يقرر الانفصال عن زوجته والزواج من حبيبته السابقة، لكنه يتعرض لحادث يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات. بعد استفاقته، يكتشف العديد من الأسرار ويقرر الانتقام من من خانوه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستغرام أحداث فيلم بلوموندو تحت تهديد السلاح فيلم تحت تهديد السلاح النجم حسن الرداد فيلم بلوموندو بلوموندو الفنان حسن الرداد الرداد الفنان حسن الرداد تحت تهدید السلاح فی السینما

إقرأ أيضاً:

رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور

قال الفنان رشوان توفيق إن الفن هو القوة الناعمة التي لها سلطان قوي على الجمهور، مضيفا أن الفن يُعد ناقلا للواقع وسبيلا مباشرًا لحل مشكلاته من خلال تجسيد قضاياه ومعاناة الفئات المختلفة في مراحل عمرهم المتنوعة مثل سن المراهقة كالإدمان أو العنف وغيرها، أو حتى تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية مثل البطولات التى يقدمها الجيش والشرطة وتجسيدها في أعمال فنية مثل مسلسل الاختيار وفيلم الممر.

رشوان توفيق يكشف أهمية دور الفن في المجتمع

وتابع توفيق في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفن هو من أهم أدوات المجتمع فى مساعدة الجهات المنوطة بالتغيير الإيجابي، مشددًا على أن الفن استعرض العديد من القضايا كالطلاق والزواج المبكر والختان والعنف ضد المرأة، وإدمان الشباب وأصدقاء السوء، قائلاً: «الفن مهم جدا لأنه بيوري الناس المصير الحتمي ونهاية كل طريق خاطئ»، لافتا إلى أن مصر تتمتع بحظ كبير في وعيها بأهمية دور الفن بالمجتمع.

آخر أعمال الفنان رشوان توفيق

وكان آخر أعمال الفنان رشوان توفيق مشاركته في مسلسل جودر بالموسم الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتضمَّن 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور اللبنانية، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، وآخرين، من اخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبدالمغيث.

مقالات مشابهة

  • الإدارية العليا: قطع المرافق عن العقار المخالف والتحفظ على مواد البناء
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • حكم قضائي بوجوب قطع المرافق عن العقار المخالف والتحفظ على مواد البناء
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • بصورة وأغنية.. محمد إمام يدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • الإدارية العليا: وجوب قطع المرافق في البناء المخالف والتحفظ على الأدوات
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي