قالت شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة إن هناك أنواعا من السموم يتم قصف قطاع غزة بها منها القنابل التي تخترق الإنفاق وهي نووية مصغرة تسبب حال تسمم لسكان القطاع، مؤكدة أن ما يحدث تعذيب قبل الإبادة وهو أشد أنواع القسوة ورصدت بعض أنواع التعذيب التي كانت تحدث في الماضي لسكان القطاع دون أدلة ولكن حاليا يتركون أدلة ولا يبالون لرأى العالم حول تلك الإبادة.

ورصدت غالبا من خلال صور المصابين ومعظمهم من الاطفال واكدت ان معادن النانو وهى تصغير المعادن لاصغر من حجم بصمة الإنسان ويكون اقوى من الحديد ويتم من خلال استخدام تقنية النانو لتحديد الهدف وهما الأطفال وهذا ما وجدناه من كم الشهداء من الأطفال الدخان الأبيض الكثيف ورائحة الثوم هى دليل على استخدام الفسفور الأبيض والذى يسبب حروقا من الدرجة الثالثة وفشل حاد فى الكبد والكلى والرئة.

وأوضحت أن هناك استهداف للحوامل من خلال تقنية النانو وطالبت بوجود معامل حمض وراثى لأن هناك حثث مجهولة الهوية فهناك جثة لطفلة مقسومة إلى نصفين دليل على استخدام قنابل محرمة دولية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصف قطاع غزة الإبادة استخدام الفسفور الابيض حروق

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة

قال رمضان المطعني، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن الوضع المتأزم داخل قطاع غزة بسبب منع سلطات الاحتلال وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، مضيفا: «يمنع الإسرائيليون شاحنات المساعدات من التوجه من الأراضي المصرية عبر معبر كرم أبو سالم».

منع دخول شاحنات المساعدات إلى قطاع غزة

وأضاف مراسل القناة من أمام معبر رفح البري، أنه يتوقع استمرار عدم دخول المساعدات غدا السبت لليوم الثالث على التوالي، بسبب أنه يوم عطلة رسمية في دولة الاحتلال، وذلك على مستوى المساعدات الغذائية أو الدوائية أو حتى شاحنات الوقود، مؤكدا أن المعبر مغلق تماما أمام المساعدات الإنسانية.

عبور عدد قليل من الشاحنات 

واستطرد: «من خلال المشاهدات والمتابعات في الأسابيع الماضية، هناك 3 إلى 4 أيام يكون هناك منع كامل لدخول المساعدات الإنسانية، ويتبقى 3 أيام خلالها يكون هناك نوع من استقبال شاحنات المساعدات ولكن بأرقام قليلة للغاية».

مقالات مشابهة

  • القاهرة تستضيف مؤتمرا دوليا لبحث سبل وقف الحرب المستمرة في السودان
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات لغزة
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في سماء عبسان الكبيرة شرق ‎خان يونس
  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة (فيديو)
  • حركة فتح: إسرائيل تستخدم كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • قنابل الصوت والغاز الإسرائيلية تحرق أراضي الضفة
  • الأورومتوسطي: المجاعة والتعطيش من أسلحة "إسرائيل" في جريمة الإبادة ضد غزة
  • مدير «القاهرة للدراسات»: القطاع الخاص قاطرة التنمية الحقيقية (فيديو)
  • وظائف في بنك مصر لسكان القاهرة والجيزة.. الشروط وطريقة التقديم