حرصت الفنانة ناهد السباعي، على إحياء الذكرى الرابعة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، عبر صفحته على موقع «انستجرام».

ناهد السباعي

وشاركت الفنانة ناهد السباعي، صورة تجمعها بالراحل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: «الذكري السنوية الرابعة اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهمّ اجزه عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة».

وفاة هيثم أحمد زكي

عانى الفنان هيثم أحمد زكي من الوحدة طوال حياته، فبعد أن فتح عينه على الحياة، رأى والده ووالدته منفصلان، وكل منهما يعيش في مكان غير الآخر، فلم يعش الطفل حياة سوية مثل باقي أبناء جيله، ولم تكن هذه الصدمة الأولى في حياته، بل صُعق الطفل صاحب الـ 4 سنوات بوفاة والدته.

كانت مسيرة الفنان هيثم أحمد زكي لم تحمل سوى 14 عملًا فنيًا، لكنه شارك في العديد من الأدوار الهامة، منها مشاركته في فيلم كف القمر، وسكر مر، الكنز، ومسلسل دوران شبرا، الصفعة، والسبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، الجزء الثاني من مسلسل كلبش، هذا العمل الأشهر لـ هيثم أحمد زكي.

اقرأ أيضاًظهور إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي في مسلسل «ليه لأ 3».. صور

محمد إمام يحيي ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي: «ادعوله بالرحمة»

ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. عاش ومات وحيداً بعد مواجهته كثيرا من الأزمات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيثم أحمد زكي وفاة هيثم أحمد زكي ناهد السباعي ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي هیثم أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • رواندا تحيي الذكرى الثلاثين للتحرير
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج