الأسبوع:
2024-07-04@03:03:48 GMT

هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد نجله بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد نجله بهذه الطريقة

احتفل الفنان هشام عباس بعيد ميلاد نجله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى رؤيته له كرجل وابن وصديق.

وشارك هشام عباس صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» تجمعه بنجله لأول مرة، وعلق عليها قائلا: «عيد ميلاد سعيد علي عباس، بارك الله في كل خطوة وكل ابتسامة كل يوم في حياتك، أحبك رجلاً وابناً وأخاً وصديقا».

View this post on Instagram

A post shared by Hisham Abbas (@hishamabbasofficial)

وفي وقت سابق، أعلن الفنان هشام عباس عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله الجديد ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل.

وشارك هشام عباس، البوستر الدعائي لحفله عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، والذي من المقرر أن يحييه في 4 نوفمبر بمدينة أبو ظبي بالإمارات.

ومن ناحية أخرى، شهد البوستر الدعائي لحفله في مهرجان الفن الجميل بالإمارات تفاعل عدد كبير من المستخدمين بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها «انا بحبك من بداياتك يا فنان ربنا يديم عليك الصحة، لكن الأيام دي مش توقيت سليم».

وفي سياق متصل، قال هشام عباس فى تصريحات صحفية لموقع الأسبوع: إنه سعيد بمشاركته بمهرجان الصيف الدولي الذى تنظمه مكتبة الإسكندرية لافتا أن هذا الحفل الثاني له بعروس البحر الأبيض المتوسط التي يعشقها، مضيفا أن الحفل قد تميز بتواجد الشباب من جميع الأعمار من أجيال مختلفة قائلًا: أنا بحب الناس التى بتحب تسمع وفى نفس الوقت بتتفاعل مع الأغاني بما فيها من إيقاع.

اقرأ أيضاًجرحتي الفنانين.. صلاح الجهيني يوجه رسالة للمخرجة كاملة أبو ذكري

الفنانة السورية شكران مرتجي تعلن وفاة عائلة كاملة من أقاربها في غزة

بعد خضوعه لعملية جراحية.. استقرار الحالة الصحية للفنان شريف حلمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام عباس عباس معكم منى الشاذلى برنامج منى الشاذلي هشام برنامج معكم برنامج منى الشاذلي على cbc عامر منيب الشاعرى الشاعري البوم هشام عباس اسمع بالليل ألشاعرى عبر حسابه الرسمی بموقع هشام عباس

إقرأ أيضاً:

شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)

سخرت شركة طيران من بكاء قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقام حاليا في ألمانيا.

ونشرت شركة "Ryan Air"عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة رونالدو وهو يبكي بعد أن تصدى حارس سلوفينيا، يان أوبلاك، لركلة الجزاء التي نفذها في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وعلقت على الصورة بالقول: "عندما تنسى أن تُنهي إجراءات السفر الخاصة بك عبر الإنترنت".

when you forget to check in online https://t.co/tWnCBcObWZ — Ryanair (@Ryanair) July 1, 2024

وهاجم بعض مشجعي البرتغال ومحبي رونالدو الشركة ببعض التعليقات، حيث رد أحدهم : "عندما تُدرك أنك مسافر على Ryan Air"، وهناك من استمر في السخرية وابدى سعادته بصعود منتخب البرتغال، إذ كتب أحدهم: "من الجيد أنه نسي إجراءات السفر حتى تستمر البرتغال لوقت أطول في البطولة"


وكان النجم البرتغالي قد بكى بشدة، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024"، وفي الشوط الإضافي الأول، بعد أن حصلت البرتغال على ركلة جزاء، كادت أن تكون حاسمة لو سجلها رونالدو، إلا أن قائد المنتخب أضاعها بعد تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك في صدها، كما وبكت والدة رونالدو أيضا بشدة ، اثناء تواجدها في المدرجات.

????????????????????????????

الأسطورة كريستيانو رونالدو يبكي ???????????????????????????? pic.twitter.com/vOurnhFlp0 — نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) July 1, 2024

وأصر رونالدو بعد ذلك على تنفيذ ركلة الترجيح الأولى لمنتخبه، ليساعده حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

البعض يستنقص من بكاء رونالدو متناسياً ان الانسان عبارة عن مشاعر سواء كان صغيراً أو كبيراً ،فما بالك عندما ترى والدتك تبكي من أجلك؟!
بالتأكيد لن تستطيع السيطرة على نفسك ومشاعرك

رونالدو شغفه للكرة وهو بهذا العمر وكأنه في بداية مسيرته لايدل سوى على عظمة هذا اللاعب

الدون♥️ pic.twitter.com/EEWgq7JFU8 — ﮼العازي (@el3azy22) July 2, 2024

ومن المقرر أن تواجه البرتغال في ربع نهائي البطولة منتخب فرنسا، الذي فاز هو الآخر بشق الأنفس على بلجيكا بهدف نظيف.

ويطمح رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة، فيما يمني رفاق نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2000.

مقالات مشابهة

  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»