بوابة الفجر:
2024-09-09@03:08:40 GMT

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة نجم الفريق

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن حالة رضا سليم لاعب الفريق مطمئنة للغاية، بعد الجراحة التي ‏خضع لها في عظمة الترقوة.‏

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة رضا سليم

وأوضح أنه تواصل مع إخصائي الجراحة الذي أشرف على علاج اللاعب، وتأكد من تحسن حالته، وأنه سوف يبدأ مرحلة ‏العلاج الطبيعي في الجيم خلال الأيام القادمة.

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الإثنين، وفقًا للبرنامج التدريبي في ‏ظل تلاحم المباريات ببطولة الدوري.‏

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام غدًا الأربعاء على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة ‏الدوري الممتاز‎.‎
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا سليم الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • الإفطار كل صباح.. طبيب يكشف العادات الأكثر صحية لمرضى القلب
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • طبيب يكشف سبب شيوع السكتات الدماغية والنوبات القلبية لدى الشباب
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي