المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الهيئة بجازان المهندس ظافر بن عايض الفهاد, وعدد من منسوبي الهيئة.

واستمع سموه لشرح عن دور الهيئة في دراسة أصناف البن المحلي ونجاحها في اكتشاف سلالات واعدة متفردة في خصائصها المظهرية والكيميائية وتسجيلها لدى الهيئة السعودية للملكية الفكرية في إنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ المملكة.

أخبار قد تهمك القبض على شخصين بجازان لترويجهما 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر 5 نوفمبر 2023 - 7:37 مساءً حرس الحدود بجازان يحبط محاولة تهريب 90 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 5 نوفمبر 2023 - 7:24 مساءً

وأكد أمير منطقة جازان, أهمية التعاون والجهود التي يبذلها الجميع لتعزيز الرصيد الوطني من الملكية الفكرية المحمية بما يتواءم مع الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية التي تعد أحد ممكنات تحقيق رؤية المملكة 2030 في ظل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جازان

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة جازان : الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة

وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، الخطاب الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى بأنه منهج عمل ثابت، و رؤية طموحة تمثل التوجهات السديدة للقيادة الرشيدة.
وبيّن سمو أمير منطقة جازان أن الخطاب الملكي جاء مؤكدًا لمنهج المملكة ومضيها قدمًا في تحقيق التطور والازدهار الشامل وتوفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، من خلال ما نفذ وسينفذ من مشروعات كُبرى وإنجازات غير مسبوقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وشدد على أهمية الخطاب الملكي في إبراز الدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الإستراتيجي على المستويين الإقليمي والدولي وحضورها المؤثر في جميع الأصعدة، سائلاً سموه – الله تعالى- أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة جازان : الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • نائب أمير منطقة جازان ينوه بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على أعمال تطوير الإستاد الرياضي بجامعة الجوف
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة