الولايات المتحدة – يستعد آل باتشينو لدفع مبلغ ضخم كل شهر لصديقته نور الفلاح بعد توقيع اتفاق حضانة لرعاية طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر.

ووافق الممثل البالغ من العمر 83 عاما على دفع مبلغ كبير قدره 30 ألف دولار شهريا كمدفوعات لدعم طفله من صديقته الكويتية، البالغة من العمر 29 عاما وتصغره بـ 54 عاما، وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع TMZ.

ويقال إن هذا هو الحد الأدنى فقط لمدفوعات الممثل الفائز بجائزة الأوسكار، حيث يمكن أن يزيد التزامه الشهري بمرور الوقت وفقا لدخله.

وذُكر لأول مرة في أواخر الشهر الماضي أن آل باتشينو والفلاح قد توصلا إلى اتفاق حضانة لابنهما رومان، الذي ولد في يونيو من هذا العام.

ويبدو أن آل باتشينو  في مأزق أيضابسبب دفع مبالغ كبيرة أخرى لفلاح لمساعدتها في رعاية ابنهما. الأول هو دفع مبلغ مقدم لها قدره 110 آلاف دولار أمريكي، والذي سيكون بالإضافة إلى الدفعة الأساسية الشهرية البالغة 30 ألف دولار أمريكي.

كما أنه سيدفع تكاليف تعليم رومان بمبلغ 15 ألف دولار سنويا سيتم وضعها في صندوق التعليم عندما يكبر الطفل.

وبحسب تقرير موقع TMZ، يمكن لنجم “العراب” أيضا أن يدفع ما يصل إلى 90 ألف دولار إضافية بحلول نهاية العام، والتي سيتم تحديدها حسب مستوى دخله.

ومن المفترض أيضا أن يستمر في دفع النفقات الأخرى التي كان يتكبدها بالفعل لصديقته وطفلهما، بما في ذلك 13 ألف دولار في الليلة لممرضة ليلية.

ويقال إن آل باتشينو سيدفع نصيب الأسد من احتياجات رومان الصحية المستقبلية، حيث سيغطي أي نفقات تزيد عن ما يغطيه التأمين الصحي للطفل.

ويشير موقع TMZ أيضا إلى أن اتفاق الحضانة يسمح لنجم هوليود والفلاح بمشاركة الحضانة القانونية لابنهما، لكنها ستحصل على الحضانة الجسدية الأساسية بينما سيحصل آل باتشينو على حقوق الزيارة.

وسيسمح الترتيب الحالي للاثنين بالتوصل إلى قرارات مشتركة حول نوع التعليم الذي سيتلقاه رومان والأنشطة التي قد يشارك فيها.

وسيتعين على الوالدين أيضا الاتفاق على أي منهما سيقضي معه رومان إجازته.

ويشار إلى أن لدى آل باتشينو بالفعل ثلاثة أطفال بالغين من علاقات سابقة. وهم، توأمان يبلغان من العمر 22 عاما، أوليفيا باتشينو وأنطون جيمس باتشينو، من علاقته بالممثلة بيفرلي دي أنجيلو، وأيضا ابنته جولي باتشينو، البالغة من العمر 34 عاما، التي أنجبها من جان تارانت.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: آل باتشینو ألف دولار من العمر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مقترح “محادثات التبادل” الذي وافقت عليه حماس

#سواليف

قال مصدر كبير في حركة #حماس، اليوم السبت، إن الحركة قبلت مقترحا أميركيا لبدء محادثات بشأن إطلاق سراح #المحتجزين الإسرائيليين لدى الحركة في قطاع #غزة، بما في ذلك الجنود والرجال، خلال 16 يوما بعد المرحلة الأولى من الاتفاق.

وقال المصدر، الذي اشترط عدم ذكر هويته نظرا لسرية المحادثات، لرويترز إن الحركة وافقت على التخلي عن مطلب التزام إسرائيل أولا بوقف دائم لإطلاق النار قبل توقيع الاتفاق، وستسمح بتحقيق ذلك عبر #المفاوضات خلال مرحلة أولى تستمر 6 أسابيع.

وذكر مسؤول فلسطيني مقرب من جهود الوساطة الدولية أن المقترح قد يؤدي إلى اتفاق إطاري إذا وافقت عليه إسرائيل وسينهي الحرب الدائرة منذ 9 أشهر بين إسرائيل وحماس في غزة.

مقالات ذات صلة  اندفاع الكتلة الهوائية الحارة يتجدد خلال الأيام القادمة 2024/07/06

وذكر المصدر في حماس أن الاقتراح يضمن قيام الوسطاء بضمان اتفاق مؤقت لوقف إطلاق النار وتوصيل المساعدات وانسحاب القوات الإسرائيلية طالما استمرت المحادثات غير المباشرة لتطبيق المرحلة الثانية من الاتفاق.

ملخص ما ذكره المصدر:

بدء #محادثات #الإفراج عن #المحتجزين خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى.
وافقت #حماس على التخلي عن مطلب التزام إسرائيل أولا بوقف دائم لإطلاق النار قبل توقيع الاتفاق.
ستسمح الحركة بتحقيق التزام إسرائيلي بوقف إطلاق النار دائم خلال مرحلة أولى تستمر 6 أسابيع.
قد يؤدي المقترح لاتفاق إطاري إذا وافقت إسرائيل ينهي #الحرب.
الوسطاء سيضمنون اتفاق وقف النار المؤقت.
الوسطاء سيضمنون توصيل المساعدات.
الوسطاء سيضمنون انسحاب القوات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقترح “محادثات التبادل” الذي وافقت عليه حماس
  • فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”
  • “الحليب الذهبي” وفوائده الجمّة
  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • غالانت: وقف القتال في غزة “أقرب من أي وقت مضى”
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • 11 ألف مستفيد من مشروع العرس الجماعي الرابع:مستفيدون تحدثوا لـ” الثورة “: أحلامنا أصبحت حقيقة.. والشكر للقيادة وهيئة الزكاة
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • “مرة واحدة في العمر”.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا في غضون بضعة أيام
  • باكيتا: “بلايلي لاعب رائع لكننا نملك أيضا لاعبين قادرين على صنع الفارق”