كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن إقصاء نادي غرناطة من مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد أن أشرك لاعبا غير مؤهل في فوزه على أروسا من الدرجة الخامسة في الدور الأول.

وخاض غرناطة وصيف قاع الترتيب في الدرجة الأولى مباراته في الكأس المحلية مع حارس الفريق الرديف أدريان لوبيز الذي يبلغ 24 عاما في الفوز خارج ملعبه على أروسا 3-0 في الثاني من نوفمبر الحالي، منتهكا القانون الذي ينص على أن يكون عمر لاعبي الفريق الرديف المشاركين في الكأس 23 عاما أو أقل.



وأكد الاتحاد المحلي للعبة القرار في بيان أصدره الثلاثاء قائلاً إنّ أروسا "أعلن الفائز" في المواجهة. 

????OFFICIEL !

❌Le Granada CF est éliminé de la #CopaDelRey pour composition non conforme à cause de la présence d’Adri López. pic.twitter.com/OORryzF2r8

— LigActu ???????? (@LigActu) November 7, 2023
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه سيكون أمام نادي غرناطة مدة 10 أيام من أجل تقديم استئناف ضد قرار إقصائه من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، رغم أنه من غير المرجح أن يكون هناك تغيير في هذا القرار.

وهي ليست الحالة الأولى في كأس الملك، حيث سبق أن أقصي ريال مدريد، حامل اللقب والمتوج 20 مرة، من المسابقة في عام 2015 على خلفية إشراكه الجناح الروسي دينيس تشيريشيف بمواجهة قادش أثناء إيقافه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة غرناطة كأس ملك إسبانيا غرناطة كرة القدم كأس ملك إسبانيا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”

كشف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، السبب الذي حال دون انتقال مواطنه زين الدين بلعيد، إلى نادي الأهلي المصري، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي تصريح لقناة “أون تايم سبورتس”، أوضح قندوسي، في هذا الخصوص: “بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء”.

كما أضاف: “اللاعب كان يريد أن يأتي مع وكيله، لكن هناك أحد ما أراد فرض وكيل معين لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه بلعيد بسبب وكيله الذي كان معه من صغره”.

وأردف قندوسي: “نحن الجزائريين نعتز بوكيلنا، ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أنه جاءنا بعرض أكبر، لا يمكنني أن أخذل وكيلي”.

وتابع أحمد قندوسي: “هنالك عدد من الصفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء، هنالك من يتدخل خلال للحصول على عمولة، وآخر لا يمكن أن تتم الصفقة من دونه، لهذه الأسباب لا تتم هذه الصفقات”.

مقالات مشابهة

  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)
  • بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون.. تعرف على تشوي سون صاحبة الـ81 عاما
  • لماذا اُستبعد مبابي عن منتخب فرنسا؟
  • بعد 30 عاما.. بيل غيتس خارج نادي المليارديرات (إنفوغراف)
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة