صدى البلد:
2024-10-05@00:09:00 GMT

وظائف خالية بشركة مصر للطيران

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين عن الوظائف الخالية التي أعلنتها شركة مصر للطيران للخدمات عن حاجة الشركة للخدمات الأرضية لشغل بعض الوظائف للعمل بالشركة.

وظائف شركة مصر للطيران

وذلك عن طريق عقد عمل أحد عشر شهراً بشرط مؤهل عال مناسب لتوفير عقد عمله مع إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة .

وظائف خالية بالنيابة الأدارية قدم الأن وظائف حكومية جديدة في الشهر العقاري.

. اعرف الشروط فرصة للراغبين| بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة للشباب.. الشروط والتفاصيل وظائف خالية برواتب 45 ألف جنيه.. التفاصيل والشروط شروط قبول الطلبات لوظائف شركة مصر للطيران

 

 تسرى أحكام القوانين واللوائح المعمول بها بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وتعتبر مكملة ومتممه للإعلان.الشركة أنه لن تقبل أى طلبات غير مستوفية الشروط الواردة بعاليه وتقدم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني ووسيلة التواصل سوف تكون عن طريق الموقع الإلكترونى والإيميل الخاص بالمتقدم وعلى المتقدمين ضرورة المتابعة الدائمة للموقع الإلكترونى ولن يلتفت إلى أى طلبات تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد لتقديم الطلبات . يجب إجتياز جميع الإختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجراتها و توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع مائة جنيها للمؤهل العالي وخمسون جنبها للمؤهل المتوسط فوق متوسط والإعدادية لخزينة الشركة لا ترد .

 

الشروط العامة لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية الإنتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جداً أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات.يتم تقديم الطلبات على شبكة الإنترنت (HTTP://HRHOLDING.EGYPTAIR.COM) بدونوان يتم التقديم لشغل تلك الوظائف خلال الفترة من ۲۰۲۳/۱۱/۷ حتى ۲۰۲۳/۱۱/۲۱ ولمده خمسة عشر يوما .على أن يتم تقدم صورة من المستندات التالية في المواعيد التي تحددها الشركة وهي :- المؤهل الدراسي . بطاقة الرقم القومى (سارية المفعول) .يشترط مؤهل متوسط او فوق متوسط و إجتياز الاختبارات المقررة .شهادة ميلاد مميكنة حديثة .الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعاليه .السيرة الذاتية (CV) .الرخصة المهنية أولى او ثانية ( سارية المفعول ).لا يزيد السن عن ثلاثين عاما في تاريخ نهاية الميعاد المحدد للتقديم على الموقع
فيما عدا وظيفة سائق جرار / مهبط / نقل برى لا يزيد عن خمسه وثلاثون عاماً.أن يكون المتقدم من أبناء القاهرة الكبرى (القاهرة الجيزة / القليوبية على أن يكون العنوانان يكون مدون ببطاقة تحقيق الشخصية عند التقدم على الموقع البطاقة سارية المفعول) .

 

 

 

وظيفة فني إستقبال وترحيل طائرات، مطلوب رخصة قيادة مهنية درجة ثانية عن طريق عقد عمل أحد عشر شهراً بشرط اجتياز الاختبارات المقررة  وان يكون المتقدم للوظيفة حاصل على الإعدادية او مؤهل متوسط صناعي و لديه رخصة قيادة درجة أولى أو ثانية مطلوب وظيفة ضابط حركة تحميل لمدة أحد عشر شهراً بشرط إجادة الحاسب الألى إجادة تامة و اجتياز الإختبارات المقررة  و مؤهل عال مناسب.وظيفة فني حركة تحميل ( B.R.S ) بعقد عمل أحد عشر شهراًوظيفة حركة وكاله، عن طريق عقد عمل أحد عشر شهراً بشرط إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة  و إجادة الحاسب الألى إجادة تامة و إجتياز الاختبارات المقررة و مؤهل متوسط صناعی.وظيفة عقد عمل سائق  جرار  مهبط و نقل برى عقد عمل لمدة أحد عشر شهراً بشرط  اجتياز الإختبارات المقررة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوظائف الخالية شركة مصر للطيران وظائف الخالية وظائف خالية مصر للطيران وظائف شركة مصر للطيران مصر للطیران عن طریق

إقرأ أيضاً:

برواتب تنافسية وتأمينات.. وظائف شاغرة بشركة تجارية في تخصصات متنوعة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف خالية في إحدى الشركات برواتب تنافسية، وذلك في إطار حرصها على توفير فرص عمل للشباب، بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر وشركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر».

وظائف شاغرة في شركة تجارية

ونستعرض خلال هذا التقرير تفاصيل وظائف الشباب والرياضة بإحدي شركات التجارية، من حيث التخصصات المطلوبة، وشروط التقديم، والحقوق والمميزات، وأماكن العمل، وكيفية التقديم عليها.

التخصصات المطلوبة

تطلب شركة جاد الله للتجارة والتوكيلات شباب للتعيين في المجالات الآتية:

مدير إنتاج.

مدير مبيعات.

خدمة عملاء.

أخصائي موارد بشرية.

مبيعات.

كول سنتر.

مهندسين صيانة، تخصص كهرباء.

فنيين صيانة، تخصص كهرباء.

أمين مخزن.

مساعد أمين مخزن. 

سائقين.

عمال.

تخصصات أخرى متنوعة.

شروط القبول في الوظائف

يشترط للقبول في الوظائف توافر الآتي:  

أن يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة 3 سنوات على الأقل في مجال الأجهزة الكهربائية.

أماكن العمل بمدينة نصر.

الحقوق والمميزات الوظيفية

يحصل المقبولين في الوظائف على الحقوق والمميزات الآتية:

- رواتب تنافسية.

- بيئة عمل محفزة وإيجابية.

- فرص للتطوير المهني والنمو الوظيفي.

- تأمين صحي واجتماعي شامل.

كيفية التقديم على الوظائف 

يمكن للراغبين في التقديم على الوظائف، ملء استمارة التوظيف من خلال الضغط على هذا الــــــرابط.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في بنك مصر.. اعرف الشروط والمهام المطلوبة
  • وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة
  • برواتب تنافسية وتأمينات.. وظائف شاغرة بشركة تجارية في تخصصات متنوعة
  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • وظائف مصر للطيران.. فرص توظيف جديدة بانتظارك.. التفاصيل الكاملة
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)
  • برواتب مجزية.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بمحافظة الفيوم 2024
  • وظائف خالية في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • 37 وظيفة شاغرة بشركة أرامكو توتال للتكرير (ساتورب)