تستمرّ النجمة الهوليوودية "سيلينا غوميز" في دعمها الكبير للفلسطنيين خلال الحرب الاسرائيلية على غزة والتي دخلت في يومها الـ 32، حيث دافعت عن ضحايا الاطفال والنساء الذين قضوا خلال الابادات والمجازر التي يقوم بها الجيش الاسرائيلي.

اقرأ ايضاًدريك وسيلينا غوميز يطالبان الرئيس الامريكي "جو بايدن" بوقف اطلاق النار في غزةسيلينا غوميز تقدّم دعم مادي لضحايا الحرب
 

كشفت الشركة المسؤولة عن العلامة التجارية Rare Beauty التابعة للفنانة العالمية عن نيتها التبرع بمبلغ مالي من ريع بيع المنتجات للصليب الأحمر واليونسيف وعدد من الجهات الخيرية التطوعية.

وبالرغم من تعرّض غوميز لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين بسبب موقفها غير الواضح من الصراع الفلسطيني والاسرائيلي، إلا ان البعض يرى أنها استطاعت من خلال قرارها هذا وحملة التبرع الكشف عن موقفها والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

في المقابل شكك البعض بنية غوميز حيث إنه من ضمن الجهات التي أعلنت التبرع لها هي نجمة داوود الحمراء وهي جهة إغاثة إسرائيلية، وهو ما أثار حيرة جمهور الفنانة العالمية، وفي الوقت الذي انتقد البعض قرار غوميز اعتبر آخرون أنها تحاول أن تتخذ موقف الحياد في هذه الحرب، تجنبًا لخسارة أي فئة من جمهورها.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز تحذف إنستغرام بسبب أحداث غزة.. وتعلّق "لقد طفح الكيل"سيلينا غوميز تحذف حسابها على  انستغرام
 

أعلنت النجمة العالمية خلال وقت سابق أنها ستحذف الحساب الشخصي  على "انستغرام"، بسبب عدم قدرتها على مشاهدة صور الاطفال والابادات التي تمارس بحقهم من قبل الجيش الاسرائيلي.
 

وقالت سيلينا: "قلبي ينفطر بسبب ما يدور في العالم من رعب وكراهية وعنف وقتل وارهاب، يجب علينا حماية جميع الناس وخاصة الاطفال وان نوقف العنف للأبد".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

ثلاثة رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان

إسرائيل – هاجم رؤساء كولومبيا غوستافو بيترو وفنزويلا نيكولاس مادورو وكوبا ميغيل دياز كانيل إسرائيل، ووجهوا لها انتقادات لاذعة على خلفية الحرب على غزة ولبنان وسقوط آلاف الضحايا من المدنيين.

وكتب دياز كانيل على منصة “إكس”: “في الوقت الذي تجري فيه الدورة الـ79 للجمعية العامة، يتزايد خطر تحول الهمجية إلى أمر شائع في الشرق الأوسط. فبعد عام من الإبادة الجماعية في غزة، تشن إسرائيل الآن هجوما على لبنان. تذكرنا الصهيونية بشكل متزايد بالنازية. والإفلات من العقاب”.

وقال الرئيس الكولومبي: “كان من الصعب الدخول إلى لبنان، وكان علينا الانتظار في قبرص، ولكن تم إنقاذ أكثر من 100 كولومبي في البلد الذي يتعرض للقصف. لقد أوصلنا المساعدات الإنسانية إلى لبنان، وسيتم تسليم المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة”.

وصرح مادورو: “من يعطي القنابل والطائرات لنتنياهو لكي يدمر فلسطين، ولكي يقتل أكثر من 41 ألف إنسان؟ ولكي يقصف المباني السكنية في لبنان؟ من يعطي كل هذا؟ إنها الإمبراطورية الأمريكية المتواطئة مع الاتحاد الأوروبي المنحل”.

وقد ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر عل ى قطاع غزة إلى 41689 قتيلا، و96625 مصابا وفقا لآخر تحديث نشرته وزارة الصحة في غزة.

كما أعلنت السلطات اللبنانية، أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى ألف و928 قتيلا، و9 آلاف و290 جريحا منذ 8 أكتوبر 2023.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»
  • ثلاثة رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان
  • ثلاث رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان
  • إغلاق مطار في اليابان بu] انفجار قنبلة أميركية ألقيت خلال الحرب العالمية الثانية
  • فرنسا تعلن مشاركتها في التصدي للصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل
  • عام على حرب غزة.. تداعيات اقتصادية ثقيلة على إسرائيل والعرب
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعلن برنامج الدورة العاشرة
  • بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية فوق معقل زعيم الجماعة وتكشف حصيلة جديدة لضحايا قصف ميناء الحديدة