واصل فريق وادي دجلة مواليد 2014 بقيادة محمد مصطفى المدير الفني، سلسلة الانتصارات المتتالية بتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وحقق دجلة الفوز الأول على نادى الشرق الأدنى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، أحرز الأهداف اللاعبان إياد محمد وحسن أحمد.

ونجح دجلة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بالبطولة، على حساب نادي سماش بنتيجةهدفين نظيفين.

وأحرز أهداف دجلة في مرمى سماش اللاعب على حسن وآسر، ليتصدر وادي دجلة المجموعه بالفوز الثاني على التوالي.

فريق دجلة 2014 يلفت الأنظار

واستطاع فريق 2014 لفت الأنظار هذا الموسم بأداء مميز أمام المنافسين بعد تألق أكثر من لاعب على رأسهم عبد الرحمن مصطفى الجناح الأيمن، وإياد محمد وعلي حسن، حيث أكد أحمد جمال مدير القطاع على ثقته في تحقيق أفضل شيء ممكن خلال هذا الموسم، خاصة مع وجود لاعبين مميزين بالفريق وكادر إداري جيد على رأسه أيمن مرسي المدير الإداري لفريق 2014.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وادي دجلة دجلة أديس أبابا محمد مصطفى

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفعت أسعار أونصة الذهب العالمي خلال تداولات اليوم الجمعة، في طريقها إلى تسجيل ارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تستعد الأسواق لتقبل تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي والذي يساهم بشكل أساسي في تحديد مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية، وبالتالي من المتوقع له أن يؤثر بشكل كبير على أداء الذهب اليوم.

سجل سعر الأونصة من الذهب اليوم ارتفاع بنسبة 0.4% ليسجل أعلى مستوى في أسبوعين عند 2368 دولارا للأونصة ليتداول وقت كتابة التقرير عند 2365 دولارا للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 2357 دولارا للأونصة، وفق التحليل الفني لجولد بيليون.

الذهب في طريقه إلى تسجيل ارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن وجد الدعم في تداولاته هذا الأسبوع من تراجع مستويات الدولار الأمريكي الذي سجل 7 جلسات متتالية من الخسائر، وفقاً لمؤشر الدولار ليسجل أدنى مستوى في 3 أسابيع في طريقه إلى تسجيل أول انخفاض أسبوعي بعد 4 أسابيع متتالية من المكاسب. 
البيانات الاقتصادية التي صدرت هذا الأسبوع عن الاقتصاد الأمريكي تسببت في تزايد توقعات الأسواق في خفض أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي في وقت قريب، حيث تراجعت أعداد وظائف القطاع الخاص الأمريكي بالإضافة إلى ارتفاع أعداد طلبات اعانات البطالة الأمريكية.
من جهة أخرى أظهر قطاع الخدمات الأمريكي أسوأ أداء له منذ 3 سنوات في ظل تراجع الطلبات الجديدة، بالإضافة إلى تراجع مستويات الأسعار، الأمر الذي يدل على وجود تباطؤ حقيقي في النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية.
محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم الأربعاء الماضي أظهر اعتراف أعضاء البنك بتباطؤ أداء الاقتصاد وتراجع في قطاع العمالة، وهو الأمر الذي سيدفع التضخم إلى التراجع إلى مستهدف البنك عند 2% ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت، وهو السبب وراء عدم رغبة أعضاء البنك في خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر .

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ60 على التوالي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم