استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، في مكتبه اليوم بالإمارة، مدير عام الهيئة المهندس ظافر بن عايض الفهاد وعدد من منسوبي الهيئة.

واستمع سموه لشرح عن دور الهيئة في دراسة أصناف البن المحلي ونجاحها في اكتشاف سلالات واعدة متفردة في خصائصها المظهرية والكيميائية وتسجيلها لدى الهيئة السعودية للملكية الفكرية في إنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ المملكة.

وأكد سمو أمير جازان أهمية التعاون والجهود التي يبذلها الجميع لتعزيز الرصيد الوطني من الملكية الفكرية المحمية بما يتواءم مع الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية التي تعد أحد ممكنات تحقيق رؤية السعودية ٢٠٣٠ في ظل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جازان

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب اليوم، لكنها ظلت بالقرب من المستوى المرتفع غير المسبوق الذي سجلته الأسبوع الماضي وتتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي في أكثر من ثماني سنوات بدعم من قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية وتوقعات بخفض كبير آخر في نوفمبر المقبل.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.2%، ليصل إلى 2653.38 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 04:04 بتوقيت جرينتش، بينما صعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.3%، مسجلةً 2695.80 دولارًا.

وارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 14% منذ بداية الربع الجاري، مسجلة أفضل أداء ربع سنوي منذ يناير 2016.

اقرأ أيضاًالعالمعقب غارات إسرائيلية عنيفة على مقره الرئيسي.. شكوك حول مصير الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني

وعلى أساس شهري، تقدم الذهب 6% في سبتمبر بعد أن صعد إلى مستوى غير مسبوق عند 2685.42 دولارًا يوم الخميس في ارتفاع جاء مدفوعًا بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة نصف نقطة مئوية وإجراءات تحفيز اقتصادي في الصين واستمرار المخاوف من الوضع في الشرق الأوسط.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.4%، لتصل إلى 31.49 دولارًا للأوقية، فيما خسر البلاتين 0.1% مسجلًا 999.35 دولارًا، في حين صعد البلاديوم بنسبة 0.1%، ليصل إلى 1012.50 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • تراجع أسعار الذهب
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال