غادر أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، مقر النادي منذ قليل، عقب انتهاء التحقيق معه من قبل اللجنة القانونية بالفريق الأبيض.

أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وصل إلى مقر القلعة البيضاء، اليوم الثلاثاء، وذلك للخضوع للتحقيق معه امتثالًا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد قرر إيقاف أحمد فتوح وإجراء تحقيقه معه، بعد واقعة خروجه من معسكر الفريق دون الحصول على إذن ليلة مباراة الفارس الأبيض أمام فريق زد.

وذكر مصدر داخل الزمالك: "ستقوم اللجنة القانونية برفع تقرير بنتيجة ما ورد مع اللاعب في التحقيق بشأن أزمة تركه معسكر مباراة الزمالك وزد".

وامتنع أحمد فتوح عن حضور جلسة التحقيق التي عقدت أمس الإثنين، وحضرها الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري، واعترف خلالها الثنائي بالواقعة، وأكدا موافقتهما على العقوبة التي وقعها علهيما مجلس الإدارة.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي عقب الواقعة، إن الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي سيتم عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم التفاوض معهم لتجديد التعاقد.

وعلى صعيد آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أحمد فتوح احمد فتوح فتوح أول رد من أحمد فتوح ازمة فتوح مع الزمالك أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ازمة فتوح ازمة احمد فتوح ازمة أزمة أحمد فتوح فتوح اليوم صبحي وفتوح مستحقات فتوح احمد فتوح مع الزمالك رسالة أحمد فتوح استبعاد أحمد فتوح ازمة عبدالله جمعة أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت

تقدم نادي الزمالك بخالص التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت بكلمات مؤثرة، الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر رحيله.

ونعى نادي الزمالك ومجلس ادارته برئاسه الكابتن حسين لبيب، وتقدم ببالغ الحزن والاسى في وفاة المغفور له باذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولعب فريق مودرن سبورت الحالي.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لإسرة الراحل وكافة محبي وجماهير وسائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عمر ناهز 31 عاما.

محمد أبو تريكة يُنعي أحمد رفعت.. ماذا قال؟ وداعًا يا موهوب.. أروع هدف في مسيرة أحمد رفعت (شاهد) سبب وفاة أحمد رفعت


كما كان أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية في مارس الماضي أثناء مباراة ‎الاتحاد السكندري، تسببت في توقف عضلة القلب وفقد الوعي لأيام ثم استعاده، لكنه تعرض مؤخرا لمضاعفات صحية أدت لوفاته.

رابطة الأندية تؤجلة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • حبس وتهديدات.. الأسباب الحقيقية وراء انتهاء مسيرة أحمد رفعت الكروية قبل وفاته ( تحقيق )
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم