أعلنت وزارة الداخلية اليمنية ضبط المتهم في جريمة قتل الطفلة حنين (4 أعوام) وإصابة شقيقتها راوية، عشية عيد الأضحى في عدن، في جريمة هزت الرأي العام وقوبلت باستهجان واسع بين اليمنيين.

وأفادت الداخلية اليمنية، في بيان، أن الجاني أطلق النار على سيارة تابعة للمواطن إبراهيم سالم عبده، ما أسفر عن وفاة الطفلة حنين إثر إصابتها بطلقة نارية في الصدر.

مادة اعلانية

وبيّنت أن سبب الحادث يعود إلى "عنجهية" الجاني واستعراضه بالسلاح وسط الشارع، مؤكدة أنه ضُبط تمهيداً لاستكمال ملف القضية، وإحالته إلى النيابة العامة.

اليمن اليمن تحذير أوروبي من زيادة حالات سوء التغذية في اليمن

وكانت الطفلة حنين إبراهيم البكري قد قُتلت وأصيبت شقيقتها راوية، وهما داخل سيارة والدهما في شارع الكثيري بمدينة المنصورة، عقب إطلاق مسلح الرصاص من سلاحه الشخصي نحو المركبة.

وأوضحت مصادر محلية أن سيارة والد الضحيتين إبراهيم البكري تصادمت مع سيارة شخص آخر يدعى "حسين. ه"، فقام الأخير بإخراج سلاحه الشخصي وإطلاق النار على سيارة إبراهيم وداخلها ابنتاه، الأمر الذي أدى إلى وفاة الطفلة حنين مباشرة، وإصابة طفلته الأخرى راوية التي لا تزال بين الحياة والموت في العناية المركزة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الجريمة وقعت على الرغم من أن حادث التصادم كان "خفيفاً"، والخدش على سيارة الجاني "بسيط".

هذا وأدانت شبكة حقوقية جريمة مقتل الطفلة حنين وإصابة شقيقتها، مشددة على ضرورة محاسبة المتورطين في الحادثة.

وطالبت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات السلطات المحلية في عدن بالتحرك الجاد لإنهاء حالة الانفلات الأمني وفوضى حمل السلاح في الشوارع.

مادة إعلانية تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News عدن اليمن

المصدر: العربية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم. 

غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة الإسكندرية) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية ، للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم مـــن خـــلال منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية "مزورة" وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى المستشفيات والمؤسسات الكبرى.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.. وبحوزتها (عدد من الشهادات الدراسية منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" - أكلاشيه خاص بالكيان - مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة
  • بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء
  • الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • الاستعلام عن صحة طفلة سقطت من سيارة بـ 6 أكتوبر
  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • جريمة جديدة تهز اليمن.. العثور على مواطن مشنوقًا في شجرة!!
  • قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة