شهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات انطلاق برنامج الحوكمة ومكافحة الفساد الإداري والذى نظمته المحافظة من خلال إدارة التدريب على مدار ثلاثة أيام بحضور ٥٢ متدربا من العاملين بالأحياء والمدن والأجهزة التابعة للمحافظة.

وذلك تنفيذًا لرؤية الدولة المصرية نحو تطبيق معايير الشفافية والنزاهة وتطبيق منظومة جديدة لإحداث التطوير المؤسسي على مستوى الجهاز الإداري للدولة وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتطوير مهارات العاملين بالوظائف القيادية والإشرافية، وإكسابهم المعلومات المهمة حول مكافحة الفساد، والحد من انتشاره من خلال عقد عدد من الفعاليات وورش العمل.

وأكدت هند عبد الحليم أن البرنامج التدريبي يأتي في ضوء سعى المحافظة نحو تنمية قدرات ورفع كفاءة العاملين بالأحياء والمدن والأجهزة التابعة للمحافظة  وفي إطار إيمان المحافظة وأجهزتها التنفيذية برؤية الدولة وسعيها لتطبيق معايير الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد الإداري وتحقيق التنمية المستدامة وذلك من خلال العمل على  تنمية وبناء القدرات البشرية للجهاز الإداري للدولة في مجالات الحوكمة المؤسسية والحوكمة الرقمية والتحول الرقمي.

وأضافت أن البرنامج التدريبي يهدف إلى إيصال وتوضيح المفهوم الحقيقي لمفهوم الحوكمة للمتدربين وهي الإدارة الجيدة لجميع المؤسسات في الدولة من خلال سياسات وآليات وممارسات تقوم على الشفافية والمشاركة والمساءلة وسيادة القانون ومكافحة الفساد والسعي لتحقيق العدالة وعدم التمييز بين المواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم وتحري الكفاءة للوصول بالسياسات والخدمات لأعلى مستوى من الفعالية والجودة بما يرضي المواطنين.

وقامت نائب المحافظ بإلقاء أولى محاضرات البرنامج التدريبي بجانب عدد من المحاضرين وهم المستشار أحمد عبد المنعم والدكتور أحمد الغندور، ونرمين زكريا صليب وانصاف فارس وشوقي محمد شوقي.

جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي محافظ الجيزة الجهاز الإداري للدولة التنمية المستدامة مكافحة الفساد نائب محافظ الجيزة الشفافية والنزاهة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة تحقيق العدالة التطوير المؤسسي رفع كفاءة العاملين تحقيق التنمية المستدامة جانب من الفعالیات جانب من الفعالیات من الفعالیات جانب من الفعالیات جانب الفعالیات جانب من الفعالیات جانب من ومکافحة الفساد من خلال

إقرأ أيضاً:

نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق في القاهرة، برئاسة محسن اش الله ونائبه صبري رزق، بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك بمشاركة اللجنة النقابية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة محمد بريشة ونائب رئيس اللجنة د. داليا هلال والأمين العام محمد بشير.

جانب من الاحتفال

حضر الاحتفال نائب رئيس اتحاد عمال مصر والأمين العام للاتحاد، والنائبتين بمجلس النواب منيرة الاشقر وولاء التهامي، وبدأت الاحتفالية بعرض فيلم قصير عن أبرز إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال 10 سنوات مضت، متضمنا أهم المشروعات القومية التي تحققت في عهده.

وأكدت الدكتورة داليا هلال نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة تنشيط السياحة، أن ثورة 30 يونيو شكلت تاريخًا فارقًا في حياة الشعب المصري العظيم، حيث أعادت لمصر هيبتها وأعادتها لمكانتها الصحيحة أمام العالم، علاوة على أنها كانت الطريق لبناء الجمهورية الجديدة القائمة على العدل والمساواة والعمل الجاد والبناء الحديث للمستقبل.

مقالات مشابهة

  • «السكك الحديدية» تدرس زيادة قيمة البطاقة العلاجية للعاملين بها
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «وزير الطيران المدني» يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • "وقاء".. برنامجاً تدريبياً لدعم مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية
  • حكومة حل الأزمات
  • اعرف توجيهات الحكومة بشأن ترحيل اجازة رأس السنة للعاملين في الدولة
  • اقتصادي: مكافحة الفساد وانخفاض الأسعار مطالب مهمة من الحكومة الجديدة
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه