شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، حملة مكبرة استهدفت إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يتابعان فعاليات برنامج «المرأة تقود» محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل مديري الأزمات والعمليات.

. صور

أسفرت الحملة التي جاءت تحت إشراف اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، عن إزالة 17 حالة تعدٍ على مساحة فدان وقيراطين بقرى شابة ومحلة دياي والعجوزين وشباس الملح.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

FB_IMG_1699370899987 FB_IMG_1699370905275

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إتخاذ الإجراءات القانونية الإجراءات القانونية ا إزالة التعديات على الأراضي أراضي الزراعية الإجراءات القانونية اللازمة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات أنشطة مبادرة "أنت الحياة" والتي تنظمها مؤسسة "حياة كريمة" بمركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وجامعة قناة السويس، والوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق، وصندوق مكافحة الإدمان والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، والمجلس القومي للمرأة، ومؤسسة مصر الخير، وعدد من منظمات المجتمع المدني والشركات الخاصة وذلك خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو الجاري.

ومن جانبه صرح العقيد ممدوح فوزي المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة"، تتضمن قافلة طبية مكونة من ١٠ عيادات مختلفة وتوعية صحية وصيدلية بالإضافة إلى عيادات بيطرية وقسم إرشاد زراعي.

مضيفًا أن المبادرة تضمنت فقرات ترفيهية منها فقرة الآلات الشعبية (السمسمية) لفرقة قصر ثقافة الإسماعيلية، ومسرح ومعرض للكتاب وورشة عمل حرفية، وورشة للرسم على وجوه الأطفال هذا إلى جانب ندوة عن مكافحة وعلاج الإدمان ومحاضرة عن التنمية المستدامة وامتحانات فورية لمحو الأمية.

وأشار محمد جمال منسق عام مؤسسة حياة كريمة أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة" تضمن ملتقى لتوظيف الشباب وأنشطة رياضية ودفع مديونيات الغارمين وخدمة إصدار بطاقات الرقم القومي.

وأكد اللواء محمود شبايك رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أن الدولة المصرية وكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفير الخدمات للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا من خلال تنظيم العديد من الفعاليات، من أجل تحسين جودة الحياة المعيشية للمواطن.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية بالمنيا
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • كامل الوزير: تغيير مسار طريق «كفر الشيخ- دسوق» حفاظا على الأراضي الزراعية
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • «الزراعة»: نسبة السكر في البنجر 21% بالوادي الجديد.. وإنتاجية الفدان 50 طنا
  • إزالة زراعات الأرز المخالفة بمساحة 123 فدانًا في الفيوم