فجر النائب حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الحجز على أرصدة القلعة البيضاء من قبل مصلحة الضرائب وممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي": "رفعنا الحجز على أرصدة الزمالك المُوقع من قبل مصلحة الضرائب بعد التوصل لاتفاق بشأن جدولة مديونيات النادي".

وبشأن الحجز على أرصدة الزمالك القائم من قبل ممدوح عباس علق أمين الصندوق: "لا يوجد حجز على أرصدة الزمالك من قبل ممدوح عباس، هذا الرجل داعم ومحب لنادي الزمالك".

عبد الحميد بسيوني: لا أوافق على التواجد كمدرب مساعد في الزمالك استبعاد البرتغالي سوزا من تدريب الزمالك لربط اسمه بإسرائيل

وأردف حسام المندوه: "ممدوح عباس قدم الكثير لنادي الزمالك ودعم بشكل كبير ورفض بشكل نهائي حديثنا عن ما قدمه للنادي خلال الفترات الأخيرة".

واستطرد المندوه: "سنخرج اليوم في المساء عبر وسائل الإعلام لتوضيح كافة الأمور المتعلقة برفع الحجز على أرصدة النادي، وكشف كل الأمور للرأي العام".

وأتم أمين الصندوق بنادي الزمالك تصريحاته لموقع الفجر بالقول: "من يحب نادي الزمالك عليه ألا يحجز على أرصدة النادي. الآن نستطيع التعامل بشكل طبيعي مع حسابات النادي البنكية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تدريب الزمالك مصلحة الضرائب نادي الزمالك ممدوح عباس الزمالك تصريحات حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد

كشف مصدر مطلع داخل فريق السكة الحديد، عن اقتراب إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

السكة الحديد يؤسس شركة لكرة القدم 

وتحدث المصدر لـ «الفحر الرياضي» قائلا: " نادي السكة الحديد بات قريبا من تأسيس شركة لكرة القدم تحت اسم "السكة الحديد مودرن".

وأضاف: "يأتي ذلك في إطار شراكة جديدة مع شركة "مودرن سبورت"، حيث يهدف النادي من خلال هذه الخطوة إلى تطوير قطاع كرة القدم بالنادي واستغلال الفرص التجارية المرتبطة بالرياضة".

مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي بعد وساطة الشناوي.. حسام حسن يتخذ قراره حول استدعاء حجازي للمعسكر القادم

وأتم المصدر: "من المتوقع، أن يكون الاسم المتداول للفريق الأول هو "السكة الحديد مودرن"، وسيتم تغيير اسم الفريق في دوري المحترفين الموسم الجديد".
 

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • ممدوح عباس: عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • اعرف موقف جدية الحجز في مشروع جنة بالمنصورة الجديدة
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • وزير التعليم: نجحنا في القضاء على كثافة الفصول وهذا كان التحدي الأكبر لنا
  • الفارق بين مواجهة الزمالك محليا وقاريا.. كولر يرد على مراسل "الفجر الرياضي" قبل السوبر