كشفت الجهة المنتجة لفيلم "بلوموندو" عن موعد عرضه في دورالعرض السينمائي فى مصر ودول الخليج ،  ليكون يوم الأربعاء ١٥ من الشهر الجاري الموعد الرسمي لعرض الفيلم .

 

وقد روج الفنان محمد رضوان لفيلم “بلوموندو” خلال الأيام الماضية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقابل محمد رضوان هجومًا كبيرًا خلال التعليقات من جمهوره، بسبب الترويج للفيلم  بالتزامن مع أحداث غزة، واضطر لوقف التعليقات على المنشور.

فيلم بلومندو:

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلوموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد ،ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبوسريع والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

كان ممكن يقبل الدور ويتبرع بالمبلغ.. وفاء عامر تعلق على أزمة محمد سلام لازم أعتزل وأنا ناجحة .. نادين نجيم تثير الجدل بشأن قرار بتعادها عن الفن

وقد نشر الفنان حسن الرداد مؤخرًا فيديو من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بلومندو”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ثريدز”.

وظهر حسن الرداد من كواليس فيلم “بلومندو” وهو يرتدي قميصا بألوان متعددة، وعلق كاتبًا: “من كواليس فيلم بلومندو صيف 2023”.

وأعلن الفنان حسن الرداد عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بلومندو”، وكتب من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”: "أول يوم تصوير فيلم  الكوميديا #بلومنوندو صيف 2023".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو حسن الرداد الفنان محمد رضوان رحاب الجمل حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إنجازًا جديدًا بتحقيقه إيرادات قياسية متواصلة في السينمات المصرية والعربية، بعد طرحه في موسم عيد الأضحى، فقد استمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة من أسبوع لآخر، مؤكدًا على شعبيته الكبيرة لدى الجمهور.

 

ويعود نجاح الفيلم إلى عوامل عدة، من بينها النجاح الكبير للجزأين السابقين، والنجوم البارزين في بطولته، إلى جانب السيناريو المميز الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور. كما أشاد النقاد بالإخراج المتميز للفيلم وجودة الإنتاج بوجه عام.

 

ويأمل فريق العمل أن يواصل الفيلم تحقيق إيرادات قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على استمرار نجاحه المتسارع.
 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 نحو 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • بأوامر سامية: تحديد موعد فض دور الانعقاد السنوي الأول لـ “الشورى”
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول