ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظپطھط§ط­ ط§ظ„ط³ظٹط³ظٹطŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط،طŒ "ظˆظ„ظٹط§ظ… ط¨ظٹط±ظ†ط²" ظ…ط¯ظٹط± ظˆظƒط§ظ„ط© ط§ظ„ظ…ط®ط§ط¨ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط²ظٹط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط©طŒ ط¨ط­ط¶ظˆط± ط§ظ„ظ„ظˆط§ط، ط¹ط¨ط§ط³ ظƒط§ظ…ظ„ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…ط®ط§ط¨ط±ط§طھ ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط©.

ط´ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط، ط§ظ„طھط¨ط§ط­ط« ط­ظˆظ„ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ظٹط§ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹط© ط°ط§طھ ط§ظ„ط§ظ‡طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظƒ ظˆط®ط§طµط© ط§ظ„طھطµط¹ظٹط¯ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ظˆط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ ط§ظ„ط§ط³طھط±ط§طھظٹط¬ظٹط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ظˆظ…ظ†ط§ظ‚ط´ط© ط£ظ…ظ† ظˆط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ظپظٹ ط¸ظ„ ط§ظ„ط­ط±ط¨ ط§ظ„ط¯ط§ط¦ط±ط© ظپظٹ ط؛ط²ط©.


ظƒظ…ط§ ط£ظƒط¯ ط§ظ„ط³ظٹط³ظٹ ظˆط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…ط®ط§ط¨ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط¹ظ„ظ‰ طھط¹ط²ظٹط² ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ط§ظ„ط±ط§ط³ط® ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ†ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ط§ظ„ظٹظ† ط§ظ„ط£ظ…ظ†ظٹ ظˆط§ظ„ط§ط³طھط®ط¨ط§ط±ط§طھظٹ.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹




المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ ط ط ط ط ط طھ ط ظ ط ظ ط ظ ط ظٹظ ط طھ ط ظ ط ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

إصابة حرجة لمواطن برصاص الاحتلال شمال طوباس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأحد، إصابة مواطن بجراح حرجة برصاص الاحتلال في الصدر، وصلت إلى مستشفى طوباس الحكومي من بلدة عقابا.

وأصيب ثلاثة شبان برصاص الاحتلال، خلال اقتحام بلدة عقابا شمال طوباس.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن طواقم الإسعاف تمكنت من نقل الشاب المصاب برصاص الاحتلال الحي في الفخذ إلى المستشفى.

وأضافت الجمعية، أن تلك القوات اعتقلت مصابا بعدة رصاصات، خلال تقديم الإسعاف له، فيما منعت الوصول إلى مصاب ثالث على سطح أحد المنازل.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت البلدة في ساعات الصباح الباكر، وحاصرت منزل الأسير المحرر قتيبة الشاويش، واحتجزت زوجته ووالدته، للضغط عليه لتسليم نفسه، يذكر أن المحرر الشاويش هو نجل الأسير الشهيد خالد.

ووثق مركز فلسطين للمعلومات "معطى" 22 عملا مقاوما بينها 6 عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة في الضفة.

وأشار "معطى" في تقريره، إلى أنه بجانب عمليات إطلاق النار، فجّر مقاومون عبوات ناسفة بآليات الاحتلال، كما ألقيت زجاجات حارقة ومفرقعات نارية اتجاهها، إضافة إلى اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 12 نقطة بالضفة، وخروج مظاهرة شعبية منددة بجرائم الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة