ينتظر الفنان المصري حسن الرداد، طرح فيلمه "بلوموندو" في دور السينما في مصر والعالم العربي في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، بعد تأجيل أكثر من 3 شهور، بالتزامن مع استعداده لعرض مسرحيته برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعنوان "التلفزيون"، يوم 20 الشهر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، ومحمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وسماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو"، الذي يجسد شخصيته حسن الرداد، سفر زوجته، ليُقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب.

وبعد أيام من بدء عرضه فيلمه، يستعد الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم لعرض مسرحيتهما الجديدة "التليفزيون، التي تشهد عودة الأخيرة بعد غياب.

وبجانب الرداد وإيمي، يشارك في المسرحية كل من محمد أسامة أوس أوس، وسليمان عيد، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، وإخراج  محمد الصغير.

وتدور أحداث مسرحية "التلفزيون"، حول طرد عبارة عن تلفزيون سحري، يصل إلى زوجين، ويجدان أنفسهما في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، فما هو مصيرهما؟، وعند أي قناة سوف تقهم حياتهما؟، وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة حسن الرداد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

«اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

فيلم اللعب مع العيال، من بطولة النجم محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 منذ طرحه بدور العرض السينمائية، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 692 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية، ليبلغ إجمالي مكاسبه في السينما 33 مليون جنيه.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان العلمين 2024| ثلاثية غنائية من نوعٍ خاص بين مصر والجزائر
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة